تشكيلة فريق سخنين

PLEASE WAIT...
اتحاد ابناء سخنين
اتحاد ابناء سخنين

1 : 0

انتهت
هـ كفار سابا
هـ كفار سابا

شيمس يقود الاتحاد السخنيني بالفوز على هـ كفار سابا بهدف نظيف


اخبار الفريق
2017/02/13 12:38

اتحاد ابناء سخنين في طريقه  الى البلي اوف العلوي في دوري الدرجة العليا ، بعد ان  حقق فوزه  الثالث على  التوالي مساء الاحد ، وهذه  المره على فريق هبوعيل كفارسابا 1-0 من هدف للمهاجم عيدان شيمش في الدقيقة الـ30 من عمر المباراة التي جرت على استاد  الدوحة في سخنين امام قرابة الـ3 الاف مشجع عربي للفريق ضمن مباريات المرحلة 22  .

فرحة اللاعبين بعد تسجيل الهدف

اتحاد أبناء سخنين افتتح اللقاء بشكل جيد وسيطر على مجريات المباراة، وتمكن المهاجم المتألق في الأسابيع الأخيرة ، عيدان شيمش تسجيل هدفه الرابع على التوالي في اخر 4 مبريات ، وجاء الهدف في الدقيقة 31 من ضربة راسية لينتهي الشوط الأول بتقدم سخنين بالنتيجة 1-0 .

مع بداية الشوط الثاني حاول الفريق الضيف تقليص النتيجة الا ان فريق اتحاد أبناء سخنين كان اقرب لتعزيز تقدمه بهدف ثان ، وسنحت فرصة ذهبية لذلك في الدقيقة 64 عندما وصلت الكرة للاعب رمزي صفوري على بعد مترين من المرمى الخالي ولكنه سدد بجانب العارضة . وفي الدقائق الأخيرة حاول فريق كفار سابا تعديل النتيجة الا ان تالق الحارس محمود قنديل حال دون ذلك لتنتهي المباراة بفوز كبير لاتحاد سخنين بالنتيجة 1-0 .

بهذا الفوز رفع فريق اتحاد أبناء سخنين رصيده الى 34 نقطة ليحتل بذلك المركز الخامس وينافس بجدارة على بطاقة تؤهله للبلي اوف العلوي.

 

 



اضافة تعليق

فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
16 2 0 2
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
البوم الصور