البلي أوف: اتحاد سخنين يستضيف هـ تل ابيب الليلة في مباراة مصيرية


اخبار الفريق
2017/03/11 10:19

يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين منافسه فريق هبوعيل تل أبيب ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري الدرجة العليا (والأخيرة في التصنيف العادي) ، وذلك في المباراة التي ستقام على أرضية ستاد "الدوحة" في سخنين مساء اليوم السبت بتمام الساعة 20:30. 

مجموعة صور من التدريب الاخير قبل اللقاء

ويدخل الفريق السخنيني للمباراة وعيونه تترقب البلي اوف العلوي، حيث سيتم تقسيم الدوري الى قسمين (علوي وسفلي)، خاصة بعد الفوز في الجولة السابقة للدوري على فريق هبوعيل رعنانا بهدف وحيد سجله فراس مغربي. ويحتل الفريق السخنيني حاليا المركز الخامس في لائحة الدوري برصيد 38 نقطة، ويحتاج الفريق السخنيني الى نقطة واحدة فقط لكي يضمن مكانه في البلي أوف العلوي بغض النظر عن باقي النتائج.

ويأتي بالطرف الاخر فريق هبوعيل تل أبيب لمواجهة سخنين وهو يمر بأصعب فترات تاري النادي، حيث يمر بضوائق مالية ومهنية كبيرة جدا، والشيء الذي عرضه الى الانهيار وخصم تسع نقاط من رصيده، وهو الان يقبع في قاع اللائحة بالمركز الاخير برصيد 16 نقطة، وقد خسر في مباراته الأخيرة أمام فريق بني يهودا تل ابيب بالنتيجة 2-1.
 
المعطيات والاحصائيات قبيل اللقاء
من ناحية المعطيات والاحصائيات فقد تقابل اتحاد ابناء سخنين امام فريق هبوعيل تل ابيب في نطاق دوري الدرجة العليا 34 مرة، وكانت الغلبة لصالح هبوعيل تل ابيب حيث استطاع الفوز على ابناء سخنين 16 مرة، اما الفريق السخنيني فقد فاز في تسعة لقاءات فقط، وتسعة أخرى انتهت بالتعادل. ويشار الى ان الفريق السخنيني لم يخسر خلال المواسم الثلاثة الأخيرة أمام هبوعيل تل ابيب في اللقاءات الستة التي جمعت الفريقين. وفي الموسم الماضي فاز الفريق السخنيني في اللقاءين خلال جولة الذهاب بنتيجة كبيرة وصل قوامها الى 4-0، وجولة الاياب بهدف وحيد، أما الموسم الحالي فقد تقابل الطرفان خلال جولة الذهاب وانتهى اللقاء بينهم بالتعادل بهدف لكل طرف.

 الجانب المهني والتشكيلة المتوقعة
من الجانب المهني من المتوقع أن يعود اللاعب الكابتن خالد خلايلة الى التشكيلة الأساسية، وقد يكون ذلك اما على حساب تامبي ساغاس أو على الارجح مكان عطاء جابر، واذا أراد المدرب يوسي ابو كسيس خط وسط قوي وصلب فقد يختار الثلاثي (تامبي، خالد، وعطاء) بالتشكيلة الاساسية، ولكن ذلك سيكون على حساب خط المقدمة. من ناحية أخرى عيدان شيمش سيستمر بالغياب على بسبب اصابة في العضلات والتي جعلته يغيب في الاسابيع الماضية، لكن موعد عودته يقترب ومن المتوقع أن يكون جاهزا مع بداية البلي أوف، وبذلك سيتم الاعتماد في خط الهجوم على يوفال افيدور، فهو المهاجم 
الوحيد بتشكيلة سخنين الجاهز للعب لان المهاجم الاخر لاسينيا داو الذي لعب كأساسي لاول مرة الاسبوع الماضي امام هبوعيل رعنانا، يعاني هو الاخر من اصابة ولن يشارك اليوم.

التشكيلة المتوقعة للفريق السخنيني
حراسة المرمى: محمود قنديل.
خط الدفاع: ابراهام باس – ساري فلاح – واندرسون – علي عثمان.
خط الوسط: تامبي ساغاس / عطاء جابر – خالد خلايلة /  رمزي صفوري – فراس مغربي – جورجينيو.
خط الهجوم: يوفال أفيدور.



اضافة تعليق

فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
16 0 0 0
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
البوم الصور