الليلة: سخنين تلاقي بيتار القدس في مباراة مرتقبة


اخبار الفريق
2017/04/08 12:40

يحل فريق اتحاد أبناء سخنين ضيفا على فريق بيتار القدس في مباراة مهمة جدا للطرفين ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من دوري الدرجة العليا على صعيد المنافسة على المراكز الثالثة والرابعة في لائحة الدوري، التي ستقام مساء اليوم السبت في تمام الساعة 20:30 على ستاد "تيدي" في القدس، وطبعا بدون تواجد مشجعي او جماهير من طرف سخنين. 

مجموعة صور من التدريب الختامي للفريق

الفريق السخنيني يأتي للمباراة بعد أن حقق انتصارا مهما الاسبوع الماضي على فريق مكابي بيتح تكفا بهدف وحيد، الشيء الذي قوى اماله للوصول للمركز الرابع، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

وفي المقابل يأتي الفريق المنافس بيتار القدس لمباراة اليوم بعد أن مني بخسارة أمام فريق مكابي حيفا في الجولة السابقة للدوري بالنتيجة 3-2. 

ويعتبر بيتار القدس المنافس المباشر للفريق السخنيني على المركز الرابع، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 43 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن سخنين، وفي حال فوز الفريق السخنيني بالمباراة فانه سيعبر عن بيتار في لائحة الدوري ويصل الى المركز الرابع.
 
المعطيات والاحصائيات قبيل اللقاء:
من ناحية المعطيات والاحصائيات بين الفريقين تظهر نتائج المواجهات الاخيرة بين الفريقين بتفوق نسبي لمصلحة الفريق السخنيني، حيث سبق وان تقابل اتحاد ابناء سخنين امام فريق بيتار القدس ضمن دوري الدرجة العليا في 36 مواجهة، منهم فاز فريق اتحاد سخنين بأربعة عشر مواجهة، وكذلك في أربعة عشر مواجهة اخرى بين الطرفين انتهت بالتعادل، فيما فاز بيتار القدس بثمانية مواجهات. وقد تواجه الفريقان خلال الموسم الحالي في ثلاث منافسات، الأولى كانت ضمن منافسات الذهاب في ستاد "تيدي" بالقدس حيث فاز الفريق السخنيني بهدف وحيد سجله اللاعب رمزي صفوري. أيضا تواجه الفريقان مرة أخرى ضمن منافسات ثمن نهائي كأس الدولة، وقد فاز فريق بيتار القدس بالنتيجة 2-1، أما اللقاء الاخير خلال اياب الدوري انتهى بفوز بيتار القدس على سخنين في ستاد "الدوحة" بهدفين دون رد. 
 
الجانب المهني والتشكيلة المتوقعة:

من الجانب المهني من المتوقع أن يعود المهاجم عيدان شيمش الى التركيبة الأساسية بعد أن شفي من الاصابة بالشد العضلي واصيب مرة اخرى بيده خلال تدريبات الاسبوع الماضي الشيء الذي منع مشاركته أمام بيتح تكفا، لكنه ابضا شفي منها. وبما يخص الظهير علي عثمان فقد تتأخر عودته الى الملاعب بسبب الاصابة بعد أن كان متوقعا ان يغيب لاسبوعان فقط، ومن المتوقع أن يستمر اللاعب محمد زبيدات بأخذ الفرصة واللاعب مكانه بالتشكيلة الأساسية. وبما يخص المدافع أبراهام باس الذي غاب الاسبوع الماضي بسبب فرض عقاب عليه من قبل المدرب يوسي أبوكسيس لأسباب غير مهنية، ليس واضحا ان كان سيفتتح في لقاء اليوم أمام بيتار القدس، وفي حالة استمرار ابعاده فسيتم الاعتماد على اللاعب الناشئ مارون غنطوس ليحل مكانه. في خط الوسط سيغيب اللاعب عطاء جابر بسبب اصابة قد تنهي موسمه بشكل فعلي. والحيرة الكبيرة لدى المدرب هي قضية اشراك البرازيلي جورجينيو الذي لا يعطي اداء جيد كمان كان في بدايات الموسم.
 
التركيبة المتوقعة للفريق السخنيني:

حراسة المرمى: محمود قنديل.
خط الدفاع: واندرسون – محمد زبيدات – ساري فلاح – أبراهام باس / مارون غنطوس.
خط الوسط: خالد خلايلة – تامبي ساغاس – رمزي صفوري – سراج نصار / جورجينيو – فراس مغربي.
خط الهجوم: عيدان شيمش / يوفال أفيدور. 

 



اضافة تعليق

محمود قنديل
لاعب الأسبوع
محمود قنديل
22 0 0 0
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
البوم الصور