اتحاد ابناء سخنين بمباراة خارجية صعبة أمام مكابي حيفا


اخبار الفريق
2017/04/15 14:46

ضمن منافسات الجولة الـ 30 من دوري الدرجة العليا،  يحل الاحمر السخنيني ضيفا على فريق مكابي حيفا، وذلك مساء اليوم السبت في تمام الساعة 18:00 على ارضية ستاد "سامي عوفر" في حيفا. 

مجموعة صور من التدريب الاخير للفريق قبل المباراة

ويأتي الفريق السخنيني للمباراة بعد أن مني بخسارة ثقيلة الاسبوع الماضي أمام فريق بيتار القدس بثلاثية دون رد. واذا أراد الفريق أن يبقي على أماله في انهاء الموسم بالمركز الرابع فيتوجب عليه أن يحقق الفوز أمام مكابي حيفا، حيث يحتل الفريق السخنيني المركز الخامس في لائحة ترتيب الفرق برصيد 42 نقطة متأخرا بفارق أربع نقاط عن بيتار القدس صاحب المركز الرابع.
وفي المقابل يأتي فريق مكابي حيفا للقاء اليوم بعد خسارة شبيهة لخسارة سخنين بالنتيجة 3-0 لكن خسارته كانت أمام مكابي تل أبيب الاسبوع الماضي. ويحتل الفريق الحيفاوي المركز السادس في لائحة الدوري برصيد 41 نقطة، وفي حال فوزه على سخنين فانه سيتجاوزه في اللائحة.
 
المعطيات والاحصائيات قبيل اللقاء
من ناحية المعطيات والاحصائيات مكابي حيفا يتفوق على الفريق السخنيني في المباريات السابقة التي اجريت بينهم بالدوري. حيث تقابل الفريقان في دوري الدرجة العليا 36 مرة، استطاع مكابي حيفا الفوز 18 مرة على فريق سخنين، فيما فاز اتحاد ابناء سخنين على مكابي حيفا 8 مرات وانتهت 10 مواجهات بالتعادل، وقد اجتمع الفريقان في الموسم الحالي ثلاث مرات، الاولى كانت خلال منافسات كأس التوتو وقد فاز مكابي حيفا بهدفين مقابل هدف وحيد، أما المباراة الثانية فكانت بنطاق الجولة الثانية للدوري وقد فاز الفريق السخنيني بهدف وحيد سجله البرازيلي جورجينيو، وفي لقاء الاياب بحيفا فاز الاتحاد السخنيني على مكابي حيفا بالنتيجة 2-1.
 
الجانب المهني والتشكيلة المتوقعة

من الجانب المهني فشلت مساع الطاقم المهني داخل الفريق السخنيني تجهيز الظهير الأيمن علي عثمان بعد غياب دام أكثر من شهر، حيث كان واضحا خلال المباريات السابقة الفراغ الذي خلفه هذا اللاعب. وفي خط الوسط من المتوقع أن يعود اللاعب البرازيلي جورجينيو للتركيبة الاساسية بعد أن أبعد عنها الاسبوع الماضي لأسباب مهنية. وبما يخص اللاعب عطاء جابر فقد أشارت الفحوصات الى انه أنهى الموسم تقريبا بسبب الاصابة. أما بخصوص المهاجم عيدان شيمش فهو الان جاهز بشكل كبير للمشاركة، وامر دخوله الملعب يتوقف على قرار يوسي أبوكسيس مدرب الفريق، فقد يقوم باستبدال يوفال أفيدور بخط المقدمة، والحيرة الموجودة لدى المدرب في لقاء حيفا هي امكانية اللعب بثلاثة مدافعين متأخرين أو الاعتماد على مدافعين فقط.
 
التشكيلة المتوقعة للفريق السخنيني:
حراسة المرمى: محمود قنديل.
خط الدفاع: ساري فلاح – ابراهام باس – مارون غنطوس – واندرسون.
خط الوسط: رمزي صفوري - نير لاكس/ خالد خلايلة – سغاس تامبي – جورجينيو.
خط الهجوم: فراس مغربي – يوفال أفيدور.



اضافة تعليق

التعليقات

احب فريق سخنين

بلال 2017-04-19 17:25:17
فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
16 2 0 2
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
البوم الصور