الليلة: اتحاد سخنين يستضيف بيتار القدس على استاد توتو في عكا


اخبار الفريق
2017/05/06 12:45

يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين منافسه بيتار القدس ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من دوري الدرجة العليا،  ويأتي ذلك بعد ثلاث خسارات على التوالي للفريق السخنيني، ويقام اللقاء مساء اليوم السبت في تمام الساعة 20:30. وستقام المباراة على ارضية ستاد "توتو" في مدينة عكا وذلك نتيجة للعقاب المفروض على الفريق السخنين جراء اللقاء السابق امام بيتار في الدوحة.

الجولة 34 : اتحاد سخنين - بيتار القدس

ويذكر أن الفريق السخنيني خسر في اخر ثلاث مباريات له بالدوري، آخرها كانت خسارة أمام مكابي بيتح تكفا بنتيجة 1-0 والتي أبعدته بشكل شبه نهائي عن احتمالات اللعب في أوروبا، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الخامس برصيد 45 نقطة ويبتعد مسافة 6 نقاط عن بيتح تكفا صاحبة المركز الرابع. وفي المقابل يأتي فريق بيتار القدس بعد أن حقق فوزا أمام فريق مكابي حيفا في الجولة السابقة بالنتيجة 2-0، ويحتل الفريق حاليا المركز الثالث برصيد 53 نقطة.

المعطيات والاحصائيات قبيل اللقاء
من ناحية المعطيات والاحصائيات بين الفريقين تظهر نتائج المواجهات الاخيرة بين الفريقين بتفوق نسبي لمصلحة الفريق السخنيني، حيث سبق وان تقابل اتحاد ابناء سخنين امام فريق بيتار القدس ضمن دوري الدرجة العليا في 37 مواجهة.

 فاز فريق اتحاد سخنين بأربعة عشرة مواجهة، وأربعة عشرة مواجهة اخرى بين الطرفين انتهت بالتعادل، فيما فاز بيتار القدس بتسع مواجهات. وقد تواجه الفريقان خلال الموسم الحالي في اربع مناسبات، الأولى كانت ضمن منافسات الذهاب في ساتد "تيدي" بالقدس حيث فاز الفريق السخنيني بهدف وحيد سجله اللاعب رمزي صفوري. أيضا تواجه الفريقان مرة أخرى ضمن منافسات ثمن نهائي كأس الدولة، وقد فاز فريق بيتار القدس بالنتيجة 2-1. أما اللقاء خلال اياب الدوري فانتهى بفوز بيتار في ستاد "الدوحة" بهدفين دون رد، واللقاء الاخير بين الطرفين الشهر الماضي في ذهاب البلي اوف انتهى بفوز بيتار بثلاثية دون رد، الشيء الذي يظهر تفوق بيتار على سخنين خلال الموسم الحالي.

الجانب المهني والتشكيلة المتوقعة
من الجانب المهني ليس واضحا مدى جاهزية اللاعب البرازيلي جورجينيو للقاء ، خاصة وأنه غاب مؤخرا عن مباريات الفريق بسبب الاصابة. على الرغم من دخوله بالمباراة السابقة لبضع دقائق الا أنه ليس جاهزا كما يجب.

 من ناحية أخرى المدافع ابراهام باس سيغيب بشكل مؤكد عن اللقاء بسبب اصابته بشد عضلي قبل بضعة اسابيع، وسيتولى مكانه في خط الدفاع اللاعب مارون غنطوس. ومن المتوقع ان يقوم المدرب باعطاء فرص أكثر للاعبين ناشئين من فريق الشبيبة بعد ان اصبح الحلم الاوروبي منتهيا. أيضا سيغيب عن اللقاء الحارس محمود قنديل بشكل مؤكد بسبب اصابة قد تتسبب بانهاء موسمه مبكرا.

التشكيلة المتوقعة للفريق السخنيني
حراسة المرمى: اساف راز.
خط الدفاع: ساري فلاح – مارون غنطوس – علي عثمان – واندرسون.
خط الوسط: تامبي ساغاس – نير لاكس/ جورجينيو – خالد خلايلة – رمزي صفوري.
خط الهجوم: فراس مغربي – يوفال أفيدور.



اضافة تعليق

فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
16 2 0 2
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
البوم الصور