اللاعب يسرائيل زاغوري يوقع في الاحمر السخنيني لموسمين


اخبار الفريق
2017/06/21 08:56

اهلا وسهلا - يسرائيل زاغوري

ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين تعمل على قدم وساق لاكمال كادر الفريق بشكل تام، فبعد تعيين طاقم مهني جديد (جايرو سبيرسكي مدربا للفريق، وأيمن خلايلة مساعدا له بشكل رسمي)، الان تستمر المساعي لاكمال كادر الفريق من لاعبي تعزيز. وبهذا الصدد صرح رئيس ادارة الفريق محمد أبو يونس ، أنه تم التعاقد بشكل رسمي مع ثلاثة لاعبين أجانب من البرازيل، منهم مهاجم صريح، ولاعبان في خط الوسط أحدهم صانع ألعاب ممتاز، كما أكد أبو يونس أن "الادارة تفاوض ثلاثة لاعبين محليين، ومن المتوقع ان يتم التعاقد بشكل رسمي على الاقل مع اثنان منهم في الايام القليلة القادمة".

يسرائيل زاغوري وخالد قسوم بعد التوقيع

يسرائيل زغوري يوقع بشكل رسمي
وفي سياق اخر، أعلنت ادارة الفريق السخنيني بشكل رسمي اليوم الثلاثاء ان اللاعب يسرائيل زاغوري وقع بشكل رسمي على عقد انضمامه للفريق، حيث وقع على عقد يمتد لموسمين مع امكانية التمديد لموسم اخر. 
ومن الجدير ذكره ان زغوري البالغ من العمر 27 عاما، لعب في بداية الموسم السابق ضمن صفوف فريق هبوعيل تل أبيب، لكنه انتقل خلال ميركاتو الانتقالات الشتوية الى فريق بيتار القدس، وهناك أمضى نصف موسم غير ناجح بالنسبة له، والان بعد نهاية الموسم أصبح لاعب حر وبذلك وقع على عقد لمة موسمين عبر وكيله افي نمني مع امكانية التمديد لموسم اخر. وتجري الان مساع متقدمة لضم لاعبان على الاقل الى الفريق قبل السفر الى المعسكر التدريبي في بولندا منتصف الشهر القادم، ليكتمل الفريق بشكل رسمي ويصبح جاهزا لافتتاح منافسات الموسم القادم.

 



اضافة تعليق

فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
16 0 0 0
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
البوم الصور