الليلة: أبناء سخنين يبدأ مباريات كأس التوتو بلقاء مكابي حيفا


اخبار الفريق
2017/07/29 14:02

يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين منافسه فريق مكابي حيفا على ارض ستاد "توتو" في مدينة عكا ضمن منافسات الجولة الاولى من كأس التوتو، وذلك اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساء.

صور من التدريب الختامي للفريق

ومن الجدير ذكره أن الفريق السخنيني سيحضر الى المباراة وسط غيابات عديدة بسبب عدم تمرير بعض اللاعبين في سلطة مراقبة الميزانيات، ومنهم اللاعب محمد كليبات، يسرائيل زغوري، عيدان شيمش والحارس البديل متان عمبر. 

ولم يستكف الفريق السخنيني بهذا القدر اذ أن الطاقم المهني للفريق بقيادة المدرب البرازيلي جايرو سبيرسكي ومساعد المدرب أيمن خلايلة لن يسمح لهم بالوقوف على الخطوط، اذ لم يفلح الفريق بتمرير عقودهم هم الاخرون في سلطة مراقبة الميزانيات، وسيقف على الخطوط في لقاء الغد كل من مدرب اللياقة البدنية الاسباني خوان فابلو، بالاضافة الى مدرب حراس المرمى موتي أزولاي.

غيابات أخرى
أيضا سيغيب عن لقاء اليوم كل من اللاعب عطاء جابر والذي يتماثل للشفاء جراء اصابته في نهاية الموسم السابق، بالاضافة الى الحارس محمود قنديل والذي يتماثل هو الاخر للشفاء ايضا من الاصابة التي كان يعاني منها في نهاية الموسم الاخير، ومع غياب الحارس الثاني متان عمبر فان الحارس الثالث للفريق تومر هران هو من سيحاول حماية العرين السخنيني بالتركيبة الاساسية. أيضا سيغيب المدافع علاء أبو صالح بسبب الاصابة. وفي المقابل فإن اللاعبين البرازيليين الجدد لاعب خط الوسط جوناتان لوكا والمهاجم لوكاس جاوشو سيفتتحان المباراة بالتركيبة الاساسية.

التشكيلة المتوقعة للفريق السخنيني:
حراسة المرمى: تومر هران. 
خط الدفاع: ابراهام باس – مارون غنطوس – علي عثمان – واندرسون.
خط الوسط: ساغاس تامبي – جونتان لوكل -  خالد خلايلة – محمد بدارنة.
خط الهجوم: لوكاس جاوشو – فراس مغربي



اضافة تعليق

فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
16 2 0 3
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
البوم الصور