كأس التوتو : اتحاد سخنين يتعادل امام هبوعيل حيفا (1-1)


اخبار الفريق
2017/08/05 23:26

تعادل فريق اتحاد أبناء سخنين أمام منافسه فريق هبوعيل حيفا بالنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس التوتو، ، وذلك في المباراة التي استضافها الفريق السخنيني على ستاد "توتو" في مدينة عكا.

محمد كليبات

بدأ الفريق السخنيني المباراة بصورة قوية جدا، وقد ضغط مرمى الخصم مع استحواذ واضح على الكرة، وفي الدقيقة الثامنة أتيحت الفرصة الاولى في المباراة وكانت للفريق السخنيني عبر اللاعب محمد كليبات الذي سدد حرة حرة مباشرة وصلت قوية لكنها حاذت القائم بقليل.

وفي الدقيقة 16، استطاع الفريق السخنيني تسجيل الهدف الأول في المباراة عبر اللاعب الاخطر حتى الان محمد كليبات بتسديدة قوية ومركزة من خارج منطقة الجزاء عانقت شباك هبوعيل حيفا، معلنا تقدم اتحاد أبناء سخنين بالنتيجة 1-0.

فريق هبوعيل حيفا وصل لأولى تخطيراته بالمباراة بالدقيقة 18، وذلك بعد أن أرسل اللاعب دور ملول كرة عرضية خطيرة مرت من بين جميع اللاعبين ليلتقطها بالنهاية متان عمبر حارس الفريق السخنيني.

وفي الدقيقة 33، استطاع فريق هبوعيل حيفا ادراك التعادل، وذلك عبر اللاعب رادو غينزاري الذي انطلق بالكرة واستغل هفوة من قبل مدافعي الفريق السخنيني، لينفرد اللاعب بحارس سخنين متان عمبر الذي لم يستطيع صده ليدخل الكرة بالشباك معلنا التعادل 1-1.

أحداث الشوط الثاني للمباراة

الشوط الثاني بدأ قويا من طرف الفريق السخنيني، لكن مجرد استحواذ بدون تخطير. أما فريق هبوعيل حيفا فقد اعتمد على المرتدات السريعة، واحدى هذه المرتدات كادت تسجل التقدم لهم في الدقيقة 52 عن طريق اللاعب رسلان براسكي، الذي سدد كرة قوية ذهبت فوق المرمى.

ومع مرور الدقائق أصبح فريق هبوعيل حيفا هو الأفضل، ومع ذلك أتيحت فرصة ذهبية للفريق السخنيني في الدقيقة 67، وذلك بعد انطلاقة ممتازة من اللاعب يسرائيل زغوري من الطرف، حيث أرسل كرة عرضية خطيرة جدا أكملها اللاعب محمد بدارنه لكن حارس هبوعيل حيفا كان لها بالمرصاد منقذا الموقف.

وفي الدقيقة 77 أتيحت فرصة ذهبية للفريق السخنيني عبر اللاعب يسرائيل زغوري، حيث استلم كرة رائعة من الركنية، وسددها قوية من الهواء، لكن الحارس صدها بنجاح، ليستمر اللقاء بعدها بدون فرص خطيرة تذكر وينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 1-1.



اضافة تعليق

فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
16 0 0 0
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
البوم الصور