الليلة : اتحاد سخنين يحل ضيفا على مكابي تل ابيب


اخبار الفريق
2017/09/09 17:32

يحل فريق اتحاد أبناء سخنين ضيفا على فريق مكابي تل أبيب، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 18:00  على أرضية ستاد نتانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الدرجة العليا.


ويأتي الفريق السخنيني للقاء اليوم بعد أن افتتح منافساته بالدوري بصورة قوية جدا، حيث استطاع تحقيق الفوز في الجولتين السابقتين أمام هبوعيل عكا وأمام هبوعيل رعنانا في الجولة السابقة، الشيء الذي جعل رصيده من النقاط يصل الى 6 نقاط من 6 وهي أقوى بداية للفريق خلال مشواره بالدرجة العليا، لذا سيسعى الفريق أن يستمر في بدايته القوية من خلال تحقيق نتيجة ايجابية.
ولكن يأتي في الطرف الاخر فريق مكابي تل أبيب الذي يعد من المشرحين الأوائل للفوز ببطولة الدوري، وقد فاز الفريق في الجولة السابقة على فريق هبوعيل كريات شمونة بالنتيجة 2-1 لكنه خسر في افتتاحية الدوري امام بيتار القدس، ليكون رصيده من النقاط 3 
 
المعطيات والاحصائيات قبيل اللقاء:
من ناحية المعطيات والاحصائيات فيذكر ان الفريقين قد تواجها قبل هذا اللقاء في الدرجة العليا 38 مرة، وقد حظي الفريق السخنيني بأربعة انتصارات مقابل 26 انتصارا لمكابي تل ابيب وانتهت ثمانية مواجهات بالتعادل.
 يذكر ايضا ان اتحاد ابناء سخنين قد خسر أمام فريق مكابي تل أبيب في كل  اللقاءات التي جمعت الفريقين  الموسم الماضي. ولم يفز الفريق السخنيني على مكابي تل ابيب سوى مرة واحدة في اخر تسعة أعوام.
 
الجانب المهني والتشكيلة المتوقعة:
من الجانب المهني يتمتع مدرب الفريق السخنيني فلكس نعيم بتشكيلة كاملة، عدا غياب المدافع ساري فلاح المتوقع، والذي يغيب منذ فترة طويلة عن الملاعب بسبب اصابة صعبة. ومن المتوقع أن يقوم المدرب بإدراج تركيبة أكثر دفاعية في لقاء اليوم امام مكابي تل أبيب، حيث متوقع أن يدرج ثلاثة مدافعين متأخرين وهم ابراهام باس، مارون غنطوس وعلاء أبو صالح. ومن الجدير ذكره ان اللاعب فراس مغربي أصيب خلال التدريب الاخير للفريق بشد عضلي ولم يكمل التدريب حتى نهايته، وسيجري اليوم اختبار جاهزية، وفي حال لم يعبر الاختبار فلن يشارك بلقاء اليوم، وفي هذه الحالة سيتم ادراج اللاعب يسرائيل زغوري مكانه.

المتوقعة للفريق السخنيني:
حراسة المرمى: محمود قنديل.
خط الدفاع: واندرسون – علاء أبو صالح – مارون غنطوس – ابراهام باس – علي عثمان.
خط الوسط: خالد خلايلة – سغاس تامبي – فراس مغربي / يسرائيل زغوري.
خط الهجوم: محمد كليبات – عيدان شيمش.            



اضافة تعليق

فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
16 2 0 3
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
البوم الصور