الليلة: اتحاد سخنين في ضيافة هـ كريات شمونة


اخبار الفريق
2017/10/15 14:42

يحل فريق اتحاد أبناء سخنين ضيفا على فريق هبوعيل عيروني كريات شمونه ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الدرجة العليا ، وذلك مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 19:00 على ستاد كريات شمونه.

ويعود الفريقان لاستئناف المنافسات بعد استراحة الاسبوع الماضي بسبب تمهيدات كأس العالم للمنتخبات. ومن الجدير ذكره أن اتحاد أبناء سخنين استطاع تحقيق الفوز في اخر لقاء له بالدوري الجولة السابقة أمام غريمه التقليدي فريق بيتار القدس بالنتيجة 3-2، الشيء الذي جعل الفريق السخنيني يوقف سلسلة توقفه عن الانتصارات دامت ثلاث اسابيع، ويحتل حاليا المركز السابع في لائحة الدوري برصيد 10 نقاط.

وفي المقابل يأتي الفريق المنافس عيروني كريات شمونه بعد أن مني بخسارة أمام متصدر الدوري حاليا فريق هبوعيل حيفا في الجولة السابقة بهدف وحيد، ويحتل حاليا المركز التاسع في لائحة الدوري برصيد 8 نقاط.

من ناحية المعطيات والاحصائيات بين الفريقين فقد تواجه ابناء سخنين مع كريات شمونة بنطاق دوري الدرجة العليا في 23 مباراة، والشيء الملفت للنظر هنا هو التكافؤ الموجود في المنافسات بين الطرفين، حيث فازت سخنين بتسع مواجهات فيما حقق فريق كريات شمونه الفوز على سخنين في سبع مواجهات، وانتهت السبع مواجهات المتبقية بين الفريقين بالتعادل. ومن الجدير ذكره أن فريق اتحاد ابناء سخنين فاز على فريق كريات شمونه ثلاث مرات في اخر أربع مواجهات بينهم في نطاق الدوري. ويذكر أيضا أن الطرفان تواجها خلال منافسات كأس التوتو هذا الموسم وانتهى اللقاء بينهما بالتعادل بهدف لكل طرف.

من الجانب المهني يعمل الطاقم الطبي داخل الفريق السخنيني في الفترة الاخيرة على قدم وساق من أجل تجهيز القدر الاكبر من اللاعبين المصابين للعودة الى الملاعب، حيث يعاني الفريق السخنيني بالفترة الأخيرة من الاصابات العديدة، ومن بين اللاعبين المصابين محمد كليبات، عطاء جابر، ساري فلاح، عيدان شيمش. وتشير التوقعات بالفترة الاخيرة، بعودة كل من محمد كليبات وساري فلاح الى التشكيلة الموسعة للفريق امام كريات شمونه خاصة وأنهم عادا الى التدريبات بشكل تدريجي، لكن من المؤكد غياب كل من عيدان شيمش وعطاء جابر على العشب الاخضر خلال مواجهة اليوم لعدم تمكنهم من التعافي، وسيعتمد المدرب في خط الهجوم على اللاعب شلومي أزولاي.
 
التشكيلة المتوقعة للفريق السخنيني:
حراسة المرمى: محمود قنديل.
خط الدفاع: ابراهام باس – علاء أبو صالح – مارون غنطوس – واندرسون – علي عثمان.
خط الوسط: خالد خلايلة – تامبي سغاس – يسرائيل زغزري.
خط الهجوم: فراس مغربي – شلومي أزولاي.



اضافة تعليق

فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
26 4 0 3
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
البوم الصور