اتحاد سخنين وهبوعيل كريات شمونة يفترقان بالتعادل السلبي


اخبار الفريق
2017/10/16 11:03

خرج فريق اتحاد أبناء سخنين من ملعب كريات شمونة بنقطة واحدة ، وذلك بعد أن أنهى مباراته أمام هبوعيل عيروني كريات شمونة متعادلا بدون أهداف ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الدرجة العليا لكرة القدم .

صور من خلال المباراة (סוכנות ג`יני)

شوط المباراة الأول كان سيء جدا من طرف الاتحاد السخنيني، ولربما الأسوأ حتى الان خلال الموسم الحالي ، فقد سيطر فريق كريات شمونة على مجريات اللعب خاصة في وسط الملعب ، وشكلوا خطرا مرمى محمود قنديل عدة مرات ، فيما لم يشكل الفريق السخنيني خطرا على مرمى كريات شمونة في الشوط الأول أبدا .
وفي الدقيقة التاسعة كان الخطر الاول لكريات شمونة عبر اللاعب شوفال غوزلان من الجهة اليسرى لمنطقة جزاء سخنين ، اذ أرسل كرة عرضية خطيرة جدا مرت عبر كل اللاعبين ولم تجد من يضعها في الشباك .
وفي الدقيقة 27 كانت فرصة أخرى لكريات شمونة من ضربة ركنية عالية ، وجدت رأس اللاعب ماركوس دينز الذي نطحها الى الخارج .
وفي الدقيقة 44 أعلن حكم اللقاء عن ضربة جزاء من 11 مترا ، بعد ان ادعى الحكم أن الحارس محمود قنديل خرج لصد كرة عالية داخل منطقة الجزاء ، واصطدم بلاعب كريات شمونة في الهواء ، حيث توجد شكوك كبيرة في صحة الضربة ، لكن لاعب كريات شمونة غوزلان سدد الضربة عالية الى الخارج ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0.
 
أحداث الشوط الثاني للمباراة:
في الشوط الثاني تحسن أداء الفريق السخنيني لكن قليلا، وأول هجمة يمكن ذكرها لمصلحة سخنين اتت في الدقيقة 54 غندما استلم اللاعب يسرائيل زغوري كرة داخل منطقة الجزاء ، اذ التف مع الكرة وسدد كرة خطيرة ، لكن حارس كريات شمونة كان لها بالمرصا د.
الدقيقة 77 شهدت أخطر فرصة في المباراة وكانت لمصلحة كريات شمونة ، وذلك عندما استلم اللاعب شوفال غوزلان كرة افرد بها بالحارس حيث مر عنه لكنه سقط أرضا ، وقبل أن يحاول زج الكرة في الشباك الخالية جاء المدافع مارون غنطوس ليبعد الكرة من خط المرمى منقذا الموقف .
وفي الدقيقة 88 كانت آخر فرص المباراة عبر اللاعب غوزلان الذي استلم كرة داخل منطقة جزاء سخنين ، وعن بعد أربعة أمتار سددها عالية لتضيع آخر فرص المباراة وينتهي اللقاء بالتعادل السلبي 0-0 .



اضافة تعليق

فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
26 4 0 3
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
البوم الصور