اتحاد سخنين في مواجهة صعبه الليلة امام المتصدر هبوعيل حيفا


اخبار الفريق
2017/10/22 10:24

يستضيف اتحاد أبناء سخنين منافسه فريق هبوعيل حيفا في مباراة صعبة، على أرضية ستاد "توتو" في مدينة عكا ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري الدرجة العليا، ويأتي ذلك مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 20:15. اتحاد سخنين يأتي للمباراة بعد أن خرج بتعادل ثمين الاحد الماضي أمام منافسه بالدوري هبوعيل عيروني كريات شمونه بدون أهداف، وبذلك يحتل الفريق حاليا المركز السابع في لائحة الدوري برصيد 11 نقطة.

ويأتي في المقابل فريق هبوعيل حيفا وهو يمر بأفضل فتراته على الاطلاق، حيث استطاع أن يفوز على هبوعيل عكا في الجولة السابقة للدوري برباعية دون رد، الشيء الذي يجعله يتربع على صدارة الدوري برصيد 17 نقطة وبدون أي خسارة.

مجموعة صور من التدريب الختامي قبل المباراة
 
المعطيات والاحصائيات قبيل اللقاء:
من ناحية المعطيات والاحصائيات بين الفريقين، فقد سبق وان تواجه ابناء سخنين امام هبوعيل حيفا في 19 مواجهة ضمن دوري الدرجة العليا، ويبدو ان تاريخ المواجهات بين الفريقين تحمل افضلية لفريق اتحاد أبناء سخنين، حيث فاز فريق هبوعيل حيفا على سخنين في سبعة مواجهات. وفي المقابل فريق اتحاد ابناء سخنين حقق عشرة انتصارات على هبوعيل حيفا. ويذكر أيضا أن الفريقان التقيا هذا الموسم خلال منافسات كأس التوتو وانتهى اللقاء بينهما بالتعادل بهدف لكل طرف. ومن الجدير ذكره ان فريق ابناء سخنين لديه افضلية من ناحية النتائج في المباريات الاخيرة على هبوعيل حيفا، ففي اخر أربع مواسم لم يستطيع هبوعيل حيفا الفوز على سخنين سوى مرتين فقط، وفي الموسم الماضي التقى الفريقان في مناسبتان كلتاهما حقق الفريق السخنيني الفوز على هبوعيل حيفا.
 
الجانب المهني:
من الجانب المهني يعود اللاعبين المصابين بشكل تدريجي، حيث عاد المدافع ساري فلاح الى التشكيلة الموسعة أمام كريات شمونه الاسبوع الماضي بعد فترة غيابه منذ بداية الموسم، أيضا عاد الى التشكيلة اللاعب محمد كليبات، ومن المتوقع أن يشارك في لقاء اليوم أمام هبوعيل حيفا. وفي المقابل من المتوقع أن يستمر غياب عطاء جابر خاصة وأنه لم يحل تحسن على حالته، وسيستمر غيابه لفترة اخرى لم تقدر بعد. وبما يخص المهاجم عيدان شيمش فمن المتوقع أن يغيب عن لقاء اليوم أيضا بعد غيابه الاسبوع الماضي. وسيغيب عن لقاء اليوم الكابتن خالد خلايلة بسبب تجميعه لخمس بطاقات صفراء، وسيقوم باستبداله على أرضية الملعب اللاعب الشاب ايهاب غنايم.

التشكيلة المتوقعة:

حراسة المرمى: محمود قنديل.
خط الدفاع: ابراهام باس – علاء أبو صالح – مارون غنطوس – واندرسون – علي عثمان.
خط الوسط: ايهاب غنايم – تامبي سغاس – يسرائيل زغزري.
خط الهجوم: فراس مغربي – شلومي أزولاي.



اضافة تعليق

فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
26 4 0 3
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
البوم الصور