اتحاد سخنين يستضيف مكابي نتانيا


اخبار الفريق
2017/10/28 10:00

يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين منافسه فريق مكابي نتانيا على أرضية ستاد "توتو" في عكا ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري الدرجة العليا، ويأتي ذلك مساء اليوم السبت في تمام الساعة 16:00. ويأتي الفريق السخنيني للقاء اليوم بعد أن مني بخسارة أمام فريق هبوعيل حيفا في الجولة السابقة الأحد الماضي بهدف وحيد. ويأمل لاعبو الفريق تعويض هذه الخسارة من خلال تحقيق نتيجة ايجابية أمام مكابي نتانيا. ويحتل اتحاد سخنين حاليا المركز السابع في لائحة الدوري برصيد 11 نقطة.

مجموعة صور من التدريب الختامي للفريق

ويأتي في الطرف الاخر فريق مكابي نتانيا وهو يمر بفترة جيدة، حيث حقق الفوز على فريق هبوعيل كريات شمونه في الجولة السابقة بالنتيجة 3-1. ويأتي بين فرق الصدارة وتحديدا في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

ومن ناحية الاحصائيات والمعطيات فتاريخ المواجهات بين الفريقين يظهر أفضلية صغيرة لمكابي نتانيا، مع تفوق كبير بنتائج التعادل. حيث التقى ابناء سخنين امام مكابي نتانيا ضمن منافسات الدرجة العليا في 28 مناسبة، فاز مكابي نتانيا بتسعة منها. اما الفريق السخنيني فقد فاز بستة مواجهات، وانتهت 13 مواجهات بالتعادل أي حسب الاحصاءات فيمكن ملاحظة أن نصف المواجهات تقريبا بين الطرفين تنتهي بالتعادل. ومن الجدير ذكره أن مكابي نتانيا غاب الموسم الماضي عن منافسات الدرجة العليا حيث هبط للدرجة الممتازة ولعب موسما واحدا هناك حتى صعد في نهايته.

من الجانب المهني من المتوقع أن يعود الكابتن خالد خلايلة للتركيبة الأساسية أمام مكابي نتانيا بعد أن غاب عن مواجهة هبوعيل حيفا بسبب تجميعه خمس بطاقات صفر. أيضا الظهير الأيمن علي عثمان سيعود هو الاخر للتركيبة الأساسية اليوم بعد غيابه الاسبوع الماضي بسبب المرض. وبما يخص اللاعبين المصابين، فسيستمر غياب اللاعب عطاء جابر اليوم بسبب الاصابة، أيضا مشاركة المهاجم عيدان شيمش ليست مؤكدة على الرغم من عودته تدريجيا من الاصابة والتحسن في حالته، لكن مشتركته في لقاء اليوم مستبعدة. ومن المتوقع أن نشاهد بعض التغييرات على التركيبة الاساسية اليوم، فهنالك احتمال مشاركة محمد كليبات كأساسي مكان يسرائيل زغوري، بالاضافية الى امكانية الاستمرار بمشاركة اللاعب الشاب ايهاب غنايم بعد تألقه خلال مواجهة هبوعيل حيفا الاسبوع الماضي، أيضا متوقع مشاركة المدافع ساري فلاح اليوم وقد يكون ذلك على حساب علاء أبو صالح.

تشكيلة اتحاد أبناء سخنين المتوقعة:

حراسة المرمى: محمود قنديل.

خط الدفاع: ابراهام باس – ساري فلاح – مارون غنطوس – واندرسون – علي عثمان.

خط الوسط: ايهاب غنايم/ تانبي سغاس – خالد خلايلة – يسرائيل زغزري/ محمد كليبات.

خط الهجوم: فراس مغربي – شلومي أزولاي.



اضافة تعليق

فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
16 2 0 3
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
البوم الصور