تشكيلة فريق سخنين

PLEASE WAIT...
بني يهودا
بني يهودا

3 : 0

انتهت
اتحاد ابناء سخنين
اتحاد ابناء سخنين

اتحاد سخنين يخسر امام بني يهودا بثلاثية نظيفة


اخبار الفريق
2017/12/03 00:15

مني فريق اتحاد أبناء سخنين بخسارة ثقيلة أمام فريق بني يهودا تل أبيب بنتيجة 3-0 ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري الدرجة العليا، وذلك في اللقاء الذي أقيم بين الطرفين مساء السبت في ستاد "هموشفا" في بيتح تكفا.

بدأ اللقاء بصورة ضعيفة من قبل لاعبو فريق اتحاد أبناء سخنين، حيث سيطر فريق بني يهودا على مجريات اللقاء منذ البداية، وأتيحت لهم بعض الفرص الخطيرة بدأت في الدقيقة الثامنة بتسديدة قوية من ستاف فينش من بعد 17 مترا وجد الحارس محمود قنديل يقظا.

الفريق السخنيني وصل بأول تخطير له في الدقيقة 22، وذلك عندما جرب ايهاب غنايم حظه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد تلقيه كرة من محمد كليبات لكن الكرة ذهبت بمحاذات القائم.

في الدقيقة 34 استطاع فريق بني يهودا تل أبيب أن يفتتح التسجيل في المباراة، وذلك بعد انطلاقة ممتازة من الموغ بوزاغلو من الطرف الأيمن حيث نفذ عرضية أرضية وصلت مباشرة الى اللاعب يوناتان كوهن داخل منطقة الجزاء اكملها بلمسة واحدة الى الشباك معلنا تقدم بني يهودا بالنتيجة 1-0.

أحداث الشوط الثاني للمباراة
الشوط الثاني بدأ بشكل أفضل من الأول، حيث حاول الطرفان بعدة فرص، وبان ان الطرفان مصران على تسجيل الاهداف، واستطاع بني يهودا فعل ذلك بتسجيل الهدف الثاني له في اللقاء، ومرة اخرى من انطلاقه رائعة للاعب ألموغ بوزاغلو الذي مرر كرة ممتازة للاعب نريوس فلاسكيس الذي انهى الهجمة بكرة في شباك محمود قنديل وتقدم بني يهودا بالنتيجة 2-0.

وفي الدقيقة 68 وصل فراس مغربي لأخطر كرة للفريق السخنيني، وذلك بعد أن ارتقى لعرضية ايهاب شامي ونطح الكرة باتجاه الشباك لكن حارس بني يهودا تطاير وأنقذ الكرة بشكل رائع مانعا هدفا محققا.

وقبل صافرة الحكم الأخيرة بلحظات، استطاع فريق بني يهودا أن يسجل الهدف الثالث له في اللقاء، وذلك عن طريق اللاعب ألئيل بيرتس في الدقيقة 93، لينتهي بذلك اللقاء بفوز بني يهودا وخسارة اتحاد سخنين بالنتيجة 3-0.



اضافة تعليق

فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
26 4 0 3
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
البوم الصور