الليلة: اتحاد سخنين يستضيف هبوعيل عكا على استاد الاخير


اخبار الفريق
2017/12/16 09:38

يستضيف اتحاد أبناء سخنين فريق هبوعيل عكا، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 18:00 على ستاد "توتو" في مدينة عكا ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري الدرجة العليا لكرة القدم، ويأتي فريق اتحاد سخنين للمباراة بعد أن مني بخسارة ثانية على التوالي هذه المرة أمام المتصدر هبوعيل بئر السبع بالنتيجة 3-1، وهي المباراة الثانية على التوالي التي تستقبل بها شباك الفريق السخنيني ثلاثة أهداف. ويحتل الفريق حاليا المركز العاشر في لائحة الدوري برصيد 15 نقطة.

مجموعة صور من التدريب الحتامي قبل المباراة

 ويأتي في الطرف الاخر فريق هبوعيل عكا وهو يتذيل لائحة ترتيب فرق الدوري بالمركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط فقط (تم خصم 4 نقاط من رصيده). وقد مني الفريق بخسارة قاسية في الجولة السابقة أمام فريق هبوعيل كريات شمونة بالنتيجة 4-0.
 
المعطيات والاحصائيات قبيل اللقاء
من ناحية المعطيات والاحصائيات بين الفريقين، تقابل اتحاد ابناء سخنين مع هبوعيل عكا ضمن نطاق دوري الدرجة العليا 17 مرة، استطاع الفريق السخنيني من تحقيق الفوز في ثمانية من مواجهاته امام عكا، بينما هبوعيل عكا فاز على ابناء سخنين أربع مرات، وانتهت المواجهات الخمسة المتبقية بنتيجة التعادل. ومن الجدير ذكره أن الفريقان تقابلا مرتين هذا الموسم، الاولى كانت خلال منافسات كأس التوتو حيث فاز هبوعيل عكا على الفريق السخنيني بالنتيجة 2-1، والمواجهة الثانية كانت خلال جولة الذهاب للدوري وفاز اتحاد سخنين بالنتيجة 2-1. 
 
الجانب المهني والتشكيلة المتوقعة
من الجانب المهني من المتوقع أن يعود اللاعب تامبي سغس للتركيبة الاساسية بعد غيابه الاسبوع الماضي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وسيغيب الكابتن خالد خلايلة بسبب تجميع بطاقات صفراء. أما وضع اللاعبين المصابين فعطاء جابر يبدي تحسنا كبيرا وأصبح أقرب من أي وقت مضى للعودة الى الملاعب وقد يتم اعطاءه بعض الدقائق أمام هبوعيل عكا. بينما المدافع علاء أبو صالح تماثل للشفاء بشكل نهائي تقريبا من الاصابة وقد يتم ادراجه بالتركيبة الاساسية اليوم، حيث عاد مؤخرا للتدريبات الجماعية مع باقي زملائه. وتأتي الاخبار السيئة من طرف المدافع ابراهام باس والذي تم ابعاده عن تدريبات الفريق الاخيرة وعلى ما يبدو بسبب شجار بينه وبين المدرب فلكس نعيم، لذلك لن يتم ادراجه بتشكيلة الفريق اليوم امام عكا. من ناحية وضع المدرب فلكس نعيم فهنالك أصوات كثيرة تطالب بإقالته، وليس مفاجئا أن تتم اقالته في حال خسر الفريق نقاطا أمام هبوعيل عكا اليوم.
 
تشكيلة اتحاد سخنين المتوقعة:
حراسة المرمى: محمود قنديل.
خط الدفاع: علي عثمان – علاء أبو صالح – مارون غطوس – ساري فلاح – واندرسون.
خط الوسط: ايهاب غنايم – تامبي سغس – فراس مغربي.
خط الهجوم: عيدان شيمش – شلومي أزولاي.



اضافة تعليق

فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
26 0 0 0
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
تابعونا