تشكيلة فريق سخنين

PLEASE WAIT...
اتحاد ابناء سخنين
اتحاد ابناء سخنين

2 : 1

انتهت
هبوعيل عكا
هبوعيل عكا

فراس مغربي يقلب النتيجة بالوقت القاتل امام هبوعيل عكا


اخبار الفريق
2017/12/16 22:38

حقق فريق اتحاد أبناء سخنين فوزا مهما وبشق الأنفس على فريق هبوعيل عكا بالنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري الدرجة العليا لكرة القدم،  وذلك في اللقاء الذي أقيم بينهما على ستاد "توتو" في مدينة عكا.

مجموعة صور من خلال المباراة

أول هجمة خطيرة في اللقاء كانت لمصلحة اتحاد سخنين في الدقيقة 15، وذلك عندما انطلق فراس مغربي من الطرف مرسلا كرة عرضية وصلت الى شلومي أزولاي داخل منطقة الجزاء لكنه سدد الكرة من خمسة أمتار باتجاه الحارس حيث اصطدمت به لتضيع فرصة ممتازة.

وفي الدقيقة 16، اتيحت فرصة للاعب واندرسون بعد تلقيه كرة أبعدها دفاع عكا بشكل عشوائي لتصل الى ظهير سخنين الذي سددها من بعج 30 مترا لكنها اصطدمت بالقائم.

وفي الدقيقة 24 استطاع فريق هبوعيل عكا أن يفتتح التسجيل في المباراة بعد أن انطلق اللاعب أجوبيل منفردا بالحارس محمود قنديل الذي استطاع أن يصده بالمرة الاولى لكنه عاد والتقط الكرة ليرسلها عرضية وصلت الى اللاعب كانوكوفسكي الغير مغطى ليضعها في الشباك معلنا تقدم هبوعيل عكا بالنتيجة 1-0، ولينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.
 
أحداث الشوط الثاني للمباراة
بدأ الشوط الثاني بسيطرة شبه تامة لفريق اتحاد أبناء سخنين بغية ادراك هدف التعادل، وفي الدقيقة 53 انطلق فراس مغربي من الطرف ومرة اخرى ارسل عرضية رائعة وصلت الى شلومي ازولاي الغير مراقب، لكن الاخير فشل بالسيطرة على الكرة لتضيع الفرصة.

وفي الدقيقة 73، ارسل اللاعب ايهاب غنايم كرة عالية لمنطقة جزاء عكا، وصلت الى رأس المهاجم عيدان شيمش الذي نطح الكرة لكنها ذهبت الى الخارج قريبة جدا من المرمى.

وفي الدقيقة 82 استطاع اللاعب فراس مغربي أن يدرك هدف التعادل، وذلك بعد انطلاقة قوية بدأت منه، ليرسل الكرة من مشارف منطقة الجزاء الى زاغوري الذي اعادها الى مغربي بلمسة واحدة، ولم يتوارى مغربي ليزج الكرة بالشباك معلنا التعادل بهدف لكل طرف.

وفي الدقيقة 90  أعلن حكم اللقاء عن ضربة جزاء من 11 مترا لمصلحة الفريق السخنيني، نفذ الضربة اللاعب فراس مغربي بصورة ممتازة حيث ارسل كرة قوية متقنه الى الزاوية معلنا فوز اتحاد أبناء سخنين بالنتيجة 2-1.



اضافة تعليق

فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
26 8 0 6
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
البوم الصور