اتحاد سخنين في مباراة خارجية مهمه امام هبوعيل اشكلون


اخبار الفريق
2018/02/24 14:12

يحل فريق اتحاد أبناء سخنين ضيفا على فريق هبوعيل أشكلون ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري الدرجة العليا، وذلك مساء اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء على أرضية ملعب أشكلون. 


الفريق السخنيني يأتي للمباراة بعد أن استطاع أن يحقق فوزا مهما الاسبوع السابق على فريق مكابي حيفا بهدف وحيد، وذلك بعد سلسلة دامت خمس مباريات بدون تحقيق أي انتصار، وهو الفوز الأول للمدرب طال بنين الذي انضم للفريق قبل نحول شهر. هذا الفوز جعل الفريق يبتعد قليلا عن مناطق الخطر، حيث أصبح يحتل المركز التاسع في لائحة الدوري برصيد 26 نقطة.

ويأتي في الطرف الاخر فريق هبوعيل أشكلون وهو يمر بفترة سيئة من ناحية النتائج، وأيضا من ناحية مركزه باللائحة، حيث مني الفريق بخسارة الاسبوع السابق أمام فريق هبوعيل عيروني كريات شمونة بالنتيجة 1-0. ويحتل الفريق حاليا المركز الثالث عشر وقبل الأخير برصيد 16 نقطة فقط.
 
المعطيات والاحصائيات قبيل اللقاء
من ناحية المعطيات والاحصائيات، فقد تقابل فريق اتحاد سخنين أمام فريق هبوعيل أشكلون في موسم 2011، وقد تواجه الطرفان في ذلك الموسم في ثلاث مباريات، منها حقق فريق أشكلون فوزين، مقابل فوز واحد للفريق السخنيني. وقد تقابل الفريقان في الموسم الماضي أيضا خلال منافسات دوري الدرجة العليا. استطاع الفريق السخنيني تحقيق الفوز في اللقاءين ذهابا وايابا بالنتيجة 1-0. أيضا في الموسم الحالي خلال جولة الذهاب تقابل الفريقان، وقد حقق الفريق السخنيني انتصارا على أشكلون بالنتيجة 2-1.
 
الجانب المهني والتشكيلة المتوقعة
من الجانب المهني من المتوقع أن يستمر المدرب طال بنين بالاعتماد على نفس التركيبة التي حققت الفوز الاسبوع الماضي أمام مكابي حيفا، حيث سيعتمد على خط دفاع مكون من أبراهام باس، عبيدة خطاب ومارون غنطوس، خاصة لعدم استقبالهم أي هدف أمام مكابي حيفا، وهو أمر نادر حدوثه بالفترة الأخيرة، حيث حافظ الفريق السخنيني على شباك نظيفة في اخر مرة بالجولة التاسعة بالتعادل السلبي امام مكابي نتانيا بشهر أكتوبر/ تشرين أول الماضي. 
ومن المتوقع أن يعتمد المدرب على نفس خط المقدمة باشراك ما لا يقل عن أربعة لاعبين في الخط الهجومي وهم يوفال أفيدور، فراس مغربي، جوردان فوشير، وشلومي أزولاي مسجل هدف الفوز أمام مكابي حيفا. وفي خط الوسط سيستمر التعاون بين عطاء جابر وأنطونيو ميرتشيش، الا اذا تم تغيير الخطة باخر لحظات وقرر المدرب الاستعانة بخالد خلايلة أو تامبي سغاس.
 
التشكيلة المتوقعة للفريق السخنيني:
حراسة المرمى: محمود قنديل.
خط الدفاع: أبراهام باس – عبيدة خطاب – مارون غنطوس – علي عثمان.
خط الوسط: عطاء جابر – أنطونيو ميرشيش – فراس مغربي.
خط الهجوم: يوفال أفيدور – شلومي أزولاي – جوردان فوشير.



اضافة تعليق

فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
26 1 0 0
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
تابعونا