اتحاد سخنين يستضيف بني يهودا.. معطيات واحصائيات


اخبار الفريق
2018/03/03 12:23

يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين نظيره فريق بني يهودا تل أبيب ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري الدرجة العليا،  مساء اليوم السبت في تمام الساعة  18:10 على ستاد "توتو" في عكا. 

ويأتي الفريق السخنيني للمباراة بعد أن حقق فوزا مهما على فريق هبوعيل أشكيلون في الجولة السابقة من الدوري وذلك بالنتيجة 2-0. هذا الانتصار جعل فريق اتحاد سخنين يهرب بشكل نهائي من منافسات القاع والبقاء، حيث يحتل حاليا المركز الثامن في لائحة الدوري برصيد 29 نقطة، ويبتعد مسافة 13 نقطة عن منطقة الخطر.
ويأتي في الطرف الاخر فريق بني يهودا تحت قيادة المدرب يوسي أبوكسيس والذي درب الفريق السخنيني في الموسم السابق، وقد ضمن نفسه في القسم العلوي "بلي أوف علوي"، حيث يحتل الفريق حاليا المركز السادس برصيد 39 نقطة، وقد حقق فوزا في الجولة السابقة أمام فريق عيروني كريات شمونة بالنتيجة 1-0.
 
المعطيات والاحصائيات قبيل اللقاء
من ناحية المعطيات والاحصائيات فقد تقابل اتحاد ابناء سخنين مع بني يهودا 30 مرة في دوري الدرجة العليا، واستطاع بني يهودا الانتصار على سخنين في 16 مواجهة. بالمقابل انتصر الفريق السخنيني 5 مرات فقط وانتهت اللقاءات التسعة المتبقية بالتعادل. لذلك الكثيرون في سخنين يعتبرون فريق بني يهودا بمثابة "النعجة السوداء" بالنسبة لهم، خاصة وان الفريق السخنيني لم ينتصر عليه سوى 5 مرات من 28 مواجهة. وفي اخر لقاء بين الطرفين، والذي أجري ضمن منافسات الذهاب من الموسم الحالي، فاز فريق بني يهودا على سخنين بالنتيجة 3-0. 
 
الجانب المهني والتشكيلة المتوقعة
من الجانب المهني من المتوقع أن يستمر المدرب طال بنين بالاعتماد على نفس التركيبة التي حققت الفوز في الاسابيع السابقة أمام مكابي حيفا وأمام هبوعيل أشكلون، حيث سيعتمد على خط دفاع مكون من أبراهام باس، عبيدة خطاب ومارون غنطوس، خاصة لعدم استقبالهم أي هدف أمام مكابي حيفا وأشكلون، وهو أمر نادر حدوثه بالفترة الأخيرة. ومن المتوقع أن يعتمد المدرب على نفس خط المقدمة باشراك ما لا يقل عن أربعة لاعبين في الخط الهجومي، وهم : يوفال أفيدور، فراس مغربي، جوردان فوشير، وشلومي أزولاي. وفي خط الوسط سيستمر التعاون بين عطاء جابر وأنطونيو ميرتشيش، الا اذا قرر المدرب طال بنين الاستعانة بخالد خلايلة الذي دخل كبديل في المباراة السابقة، لتكون التركيبة أكثر دفاعية. 
 
التشكيلة المتوقعة للفريق السخنيني:
حراسة المرمى: محمود قنديل.
خط الدفاع: أبراهام باس – عبيدة خطاب – مارون غنطوس – علي عثمان.
خط الوسط: عطاء جابر – أنطونيو ميرشيش – فراس مغربي.
خط الهجوم: يوفال أفيدور – شلومي أزولاي – جوردان فوشير.



اضافة تعليق

فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
26 0 0 0
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
تابعونا