تشكيلة فريق سخنين

PLEASE WAIT...
اتحاد ابناء سخنين
اتحاد ابناء سخنين

2 : 2

انتهت
بني يهودا
بني يهودا

اتحاد سخنين وبني يهودا تل ابيب يفترقان بالتعادل 2-2


اخبار الفريق
2018/03/03 22:55

أنهى فريق اتحاد أبناء سخنين مباراته أمام بني يهودا تل أبيب بالتعادل الايجابي بالنتيجة 2-2 ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري الدرجة العليا لكرة القدم،  وذلك في اللقاء الذي أقيم على استاد "توتو" في مدينة عكا مساء السبت أمام ما يقارب 1500 متفرج معظمهم من سخنين.

مجموهة صور من المباراة

الفرصة الخطيرة الاولى للفريق السخنيني أتت في الدقيقة 18، عندما أدخل اللاعب شلومي أزولاي كرة بينية ممتازة الى فراس مغربي حيث سددها الاخير باتجاه المرمى، لكن لسوء حظه ارتطمت بالقائم لتضيع الفرصة الاخطر.

أفيدور يفتتح التسجيل بالمباراة معلنا تقدم سخنين
الدقيقة 25 اتحاد أبناء سخنين يفتتح التسجيل، وذلك من هجمة رائعة بدأت بتمريرة علي عثمان الى اللاعب فراس مغرب، والذي بدوره أرسل كرة عرضية خطيرة لداخل منطقة جزاء بني يهودا، انقض عليها يوفال أفيدور ليزج الكرة بالشباك، معلنا تقدم اتحاد أبناء سخنين بالنتيجة 1-0.

وفي الدقيقة 34، استطاع فريق بني يهودا أن يدرك التعادل، وذلك من هجمة بدأت من اللاعب متان حوزيز الذي حاول العبور عن عدة لاعبين من دفاع سخنين، لكن الكرة ابتعدت عنه لتصل الى المهاجم ماوس شيبوتا حيث أعادها الى اللاعب حوزيز الذي سدد الكرة الى داخل شباك محمود قنديل، معلنا التعادل بهدف لكل طرف.

أحداث الشوط الثاني للمباراة
بداية الشوط الثاني كانت مثالية بالنسبة للفريق السخنيني، حيث استطاع تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 49، وذلك عندما استقبل اللاعب فراس مغربي الكرة من الطرف الأيمن، حيث أرسل كرة باتجاه المرمى من زاوية صعبة لتدخل مباشرة الى داخل مرمى بني يهودا دون أن يلامسها أحد، ليتقدم اتحاد أبناء سخنين بالنتيجة 2-1.

وفي الدقيقة 55 حاول اتحاد سخنين تسجيل هدف اخر، وذلك بعد انطلاقة يوفال أفيدور من الطرف الايسر، حيث ارسل عرضية متقنة وصلت الى اللاعب جوردان فوشير، الذي أكملها من الهواء لتذهب قريبة من المرمى وتخرج الى الخارج.

في الدقيقة 94 من عمر اللقاء، استطاع فريق بني يهودا أن يدرك التعادل باخر هجمة في المباراة، وذلك بعد انطلاقة من الظهير مئور قنديل، حيث أرسل كرة عرضية خطيرة لداخل منطقة جزاء سخنين استقبلها اللاعب فلاسكيس الذي أكملها بالشباك معلنا نهاية المباراة بالتعادل بالنتيجة 2-2.

وبهذا التعادل رفع اتحاد أبناء سخنين رصيده الى 30 نقطة مختلا المركز الثامن في لائحة الدوري، فيما رفع بني يهودا رصيده الى 40 نقطة باقيا بالمركز السادس.



اضافة تعليق

فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
26 10 0 7
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
البوم الصور