اتحاد سخنين يواجه هبوعيل بئر السبع بدون عثمان ومغربي


اخبار الفريق
2018/03/10 13:16

يحل فريق اتحاد أبناء سخنين ضيفا على فريق بئر السبع ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري الدرجة العليا لكرة القدم (الجولة الاخير قبل تقسيم الدوري الى بلي أوف)، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 20:30 على أرضية ستاد "توتو ترنر" في مدينة بئر السبع. 

ويأتي الفريق السخنيني للمباراة وهو يمر بفترة جيدة نسبيا، حيث لم يخسر في اخر أربع مباريات له بالدوري (تعادلان وفوزان)، وقد تعادل في مباراته الأخيرة بالدوري أمام فريق بني يهودا تل أبيب السبت الماضي بالنتيجة 2-2. ويحتل اتحاد سخنين حاليا المركز الثامن في لائحة الدوري برصيد 30 نقطة.

ويأتي في الطرف الأخر فريق هبوعيل بئر السبع وهو يتصدر لائحة الدوري بالمركز الأول برصيد 54 نقطة، وقد فاز في مباراته الأخيرة بالدوري على فريق عيروني كريات شمونة الاسبوع الماضي بالنتيجة 1-0.

المعطيات والاحصائيات قبيل اللقاء
من ناحية المعطيات والاحصائيات بين الفريقين فقد تواجه فريق اتحاد ابناء سخنين أمام هبوعيل بئر السبع في نطاق دوري الدرجة العليا في 30 مباراة، حيث استطاع فريق اتحاد ابناء سخنين من تحقيق الفوز في 8 مباريات، أما فريق هبوعيل بئر السبع فقد فاز على الفريق السخنيني في 16 مباريات، وانتهت ست مواجهات بالتعادل. ومن الجدير ذكره ان الفريق السخنيني لعب أمام فريق بئر السبع خلال الموسم الحالي بجولة الذهاب وقد خسر مباراته بالنتيجة 3-1. ومن الاحصائيات التي يجب أن تذكر هي أن فريق هبوعيل بئر السبع لم يخسر على أرض ملعبه الجديد "توتو طرنر" في الدوري منذ بدأ اللعب عليه قبل نحو عامين ونصف، فهل سيكون الفريق السخنيني أول الفائزين على بئر السبع بالدوري على هذا الملعب؟

الجانب المهني والتشكيلة المتوقعة
من الجانب المهني، يبدو ان المدرب طال بني قد استدل على التركيبة الرابحة، حيث لم يخسر مع هذه التركيبة في اخر اربع مبارياته، لكنه سيضطر لمواجهة هبوعيل بئر السبع بغياب لاعبان مهمان من الفريق وهم الظهير الأيمن علي عثمان ونجم 
الفريق فراس مغربي حيث سيغيبان بسبب تجميع بطاقات صفراء. ومن المتوقع أن يعتمد المدرب على مارون غنطوس أو عبيدة خطاب في الجانب الأيمن لسد فراغ علي عثمان، لذلك قد يجعله يضطر لاشراك البرازيلي واندرسون في الطرف الايسر، أو بدلا من ذلك قد يقوم بالاستعانة باللاعب محمد زبيدات مكان علي عثمان. أما مكان اللاعب فراس مغربي فقد يعتمد طال بنين على لاعب مع نزعة دفاعية، وقد يكون كابتن الفريق خالد خلايلة، خاصة وأن الفريق السخنيني سيلعب مباراة أمام فريق لم يخسر أبدا في الدوري على ملعبه منذ بدء اللعب عليه قبل عامين ونصف تقريبا، وهو يتصدر أيضا لائحة الدوري، وفي حال أراد المدرب اللعب بطريقة هجومية فقد يستعين باللاعب عيدان شيمش كبديل لفراس مغربي. 

التشكيلة المتوقعة للفريق السخنيني:
حراسة المرمى: محمود قنديل.
خط الدفاع: أبراهام باس – عبيدة خطاب – مارون غنطوس – محمد زبيدات.
خط الوسط: عطاء جابر – أنطونيو ميرشيش – عيدان شيمش/ خالد خلايلة.
خط الهجوم: يوفال أفيدور – شلومي أزولاي – جوردان فوشير.



اضافة تعليق

فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
26 2 0 0
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
تابعونا