تشكيلة فريق سخنين

PLEASE WAIT...
هبوهيل بئر السبع
هبوهيل بئر السبع

2 : 0

انتهت
اتحاد ابناء سخنين
اتحاد ابناء سخنين

اتحاد سخنين يخسر امام هبوعيل بئر السبع 2-0


اخبار الفريق
2018/03/11 09:58

مني فريق اتحاد أبناء سخنين بخسارة امام فريق هبوعيل بئر السبع بالنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري الدرجة العليا لكرة القدم، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ستاد "توتو طرنر" مساء السبت.

بدأ اللقاء بهجوم سريع من قبل لاعبي فريق هبوعيل بئر السبع في محاولة لادراك هدف سريع، وفي الدقيقة الثانية أتيحت فرصة ممتازة من قبل اللاعب مئور مليكسون للتسجيل، لكن الحارس محمود قنديل أنقذ الموق باستخدام رجله.

وفي الدقيقة السادسة، أصيب مدافع هبوعيل بئر السبع فيتور، ليضطر المدرب اجراء التبديل الاول باخراجه وادخال اللاعب مروان كبها مكانه.

وفي الدقيقة 13، استطاع البديل مروان كبها أن يسجل الهدف الأول في اللقاء، وذلك بعد رفعة جيدة من اللاعب أورن بيطون، وجدت رأس اللاعب مروان كبها ليودعها الأخير في الشباك، معلنا تقدم هبوعيل بئر السبع بالنتيجة 1-0.

استمر فريق هبوعيل بئر السبع بضغطه على مرمى الفريق السخنيني، واتيحت فرصة لسخنين عن طريق اللاعب يوفال أفيدور في الدقيقة 44، حيث وجد نفسه متاحا للتسديد من مكان مريح داخل منطقة الجزاء، لكن تسديدته ذهبت عالية، لينتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم هبوعيل بئر السبع بالنتيجة 1-0.
 
أحداث الشوط الثاني للمباراة
الشوط الثاني بدا مشابها لذلك في الشوط الأول، حيث كان فريق هبوعيل بئر السبع أفضل، واتيحت فرصة للاعب توماش بيكهارط في الدقيقة 49 برأسه، لكن الكرة ذهبت بمحاذات القائم لتضيع فرصة اخرى لبئر السبع.

وفي الدقيقة 59، استطاع فريق هبوعيل بئر السبع أن يسجل الهدف الثاني له، وذلك بعد رفعة متقنة من اللاعب مئور مليكسون، ذهبت الى اللاعب توماش بيكهارط، والذي زج الكرة بالشباك عن قريب، ليتقدم هبوعيل بئر السبع بالنتيجة 2-0.

وفي الدقيقة 65، تلقى الفريق السخنيني ضربة أخرى بتلقي اللاعب أنطونيو مرتشيش بطاقة صفراء ثانية بعد ارتكابه مخالفة، ومن ثم البطاقة الحمراء، ليبقى الفريق السخنيني بعشرة لاعبين باقي الدقائق.
ورغم النقص العددي للفريق السخنيني، والمحاولات العديدة للاعبي بئر السبع اضافة العديد من الأهداف، الا أن النتيجة بقيت على حالها، حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز هبوعيل بئر السبع بالنتيجة 2-0. وبهذه الخسارة بقي الفريق السخنيني في المركز الثامن برصيد 30 نقطة.



اضافة تعليق

فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
26 10 0 7
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
البوم الصور