اتحاد سخنين يستضيف أشدود الليلة بالدوحة


اخبار الفريق
2018/03/17 12:31

يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين منافسه فريق نادي الرياضي أشدود، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 18:15. ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري الدرجة العليا، وهي الجولة الأولى بعد تقسيم الدوري الى قسمين (بلي أوف علوي، وبلي اوف سفلي).

يأتي الفريق السخنيني للمباراة بعد أن مني بخسارة الاسبوع السابق أمام فريق هبوعيل بئر السبع بالنتيجة 2-0. وبذلك انهى اتحاد أيناء سخنين الدوري قبل التقسيم بالمركز التاسع (الثالث في القسم السفلي) برصيد 30 نقطة)، ولم يتبق الكثير له لضمان مكانه في الدوري بشكل رسمي، حيث يبتعد عن منطقة الخطر  13 نقطة.

ويأتي في المقابل فريق نادي الرياضي أشدود وهو يعاني بشدة في منافسات القاع، حيث يحتل المركز الثاني عشر في لائحة الدوري (مركز واحد من منطقة الهبوط)، وبرصيده 21 نقطة، حيث يبتعد عن منطقة الهبوط أربع نقاط فقط.

 
المعطيات والاحصائيات قبيل اللقاء:

من ناحية المعطيات والاحصائيات تقابل ابناء سخنين أمام نادي الرياضي أشدود في نطاق دوري الدرجة العليا في 35 مناسبة، استطاع الفريق السخنيني من تحقيق الفوز على أشدود في 11 مباراة، اما نادي الرياضي أشدود فقد حقق 14 فوزا على سخنين، وانتهت العشر مواجهات الباقية بالتعادل. وقد تواجه الفريقان خلال الموسم الحالي في جولة الذهاب، حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي 0-0 في مباراة بيتية للفريق السخنيني، وأيضا التقى الطرفان في جولة الاياب وقد فاز اتحاد سخنين بالنتيجة 2-1.
 
الجانب المهني والتشكيلة المتوقعة
من الجانب المهني يبدو أن المدرب طال بنين سيتمتع بكادر شبه كامل ومتكامل، خاصة بعد عودة عنصرين من أهم عناصره وهما النجم فراس مغربي، والظهير علي عثمان. واللاعبان لم يشتركان في اللقاء أمام هبوعيل بئر السبع الأسبوع الماضي بسبب البطاقات الصفراء، الأمر الذي أثر على الفريق بشكل كبير. اللاعب الذي سيغيب عن مواجهة أشدود هو أنطونيو مرشيتش. ولذلك من المتوقع أن تعود نفس التركيبة التي استعان بها المدرب طال بنين في اللقاءات الأخيرة للفريق والتي حصدت نتائج جيدة وبقيت أربع مباريات على التوالي بدون خسارة، عدا اللاعب مرشيتش، حتى جاء الغياب الاضطراري لفراس مغربي نجم الفريق الأول خلال الموسم الحالي، وغياب علي عثمان.

 التشكيلة المتوقعة للفريق السخنيني:
حراسة المرمى: محمود قنديل.
خط الدفاع: أبراهام باس – عبيدة خطاب – مارون غنطوس – علي عثمان.
خط الوسط: عطاء جابر – خالد خلايلة/ تامبي سغس – فراس مغربي.
خط الهجوم: يوفال أفيدور – شلومي أزولاي – جوردان فوشير.



اضافة تعليق

عطاء جابر
لاعب الأسبوع
عطاء جابر
23 0 0 2
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
تابعونا