اتحاد سخنين في مباراة خارجية امام اشكلون .. معطيات واحصائيات


اخبار الفريق
2018/04/07 13:09

يحل فريق اتحاد ابناء سخنين ضيفا على فريق هبوعيل أشكلون، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 20:00 ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري الدرجة العليا،  ويأتي الفريق السخنيني للمباراة بعد استراحة دامت لأسبوعين، حيث فاز في لقائه الأخير بالدوري على فريق نادي الرياضي أشدود بالنتيجة 2-1، الشيء الذي أبعده كثيرا عن مناطق الخطر، حيث يحتل الفريق حاليا المركز التاسع في لائحة الدوري برصيد 33 نقطة.

ويأتي في الطرف الاخر فريق هبوعيل أشكلون وهو متورط في اعماق القاع، وقد تعادل في مباراته الاخيرة بالدوري أمام عيروني كريات شمونة بهدف لمثله، ولم يتذوق طعم الفوز منذ نحو أربعة اشهر تقريبا، الشيء الذي جعله يحتل المركز الثالث عشر (تحت الخط الأحمر) برصيد 18 نقطة.
 
المعطيات والاحصائيات قبيل اللقاء
من ناحية المعطيات والاحصائيات، فقد تقابل فريق اتحاد سخنين وفريق هبوعيل أشكيلون في موسم 2011، وقد تواجه الطرفان في ذلك الموسم في ثلاث مباريات، منها حقق فريق أشكلون فوزين، مقابل فوز واحد للفريق السخنيني.
 وقد تقابل الفريقان في الموسم الماضي أيضا خلال منافسات دوري الدرجة العليا، واستطاع الفريق السخنيني تحقيق الفوز في اللقاءين ذهابا وايابا بنتيجة 1-0. أيضا في الموسم الحالي خلال تقابل الفريقين مرتين، وقد حقق الفريق السخنيني انتصارا على أشكلون في المباراتين بالنتيجة 2-1 بالذهاب و 2-0 في الاياب.
 
الجانب المهني والتشكيلة المتوقعة
من الجانب المهني، يبدو أن جميع لاعبي الفريق السخنيني سيكونون جاهزين للعب في اللقاء، وهي من المرات النادرة التي يحدث فيها هذا الموسم أن كل الكادر متاح للعب، خاصة وأن الفريق أخذ قسطا من الراحة لمدة اسبوع، ومنذ ثلاثة أسابيع لم يجري أي مباراة، الشيء الذي أعطى راحة تامة للاعبين، وفرصة لكل المصابين للعودة تدريجيا حتى أصبح جميعهم جاهزا للعب في مواجهة أشكلون. وقد يقوم المدرب طال بنين بإعطاء فرص لبعض اللاعبين الذين لم يتم اشراكهم خلال الموسم بشكل كبير، وقد يعتمد أيضا على بعض لاعبي الشبيبة. وستعمل ادارة الفريق من الان على تقليص الكادر للموسم القادم بشكل كبير، حيث يعتبر كادر الفريق هذا الموسم واسعا جدا. سيتم تعزيز الفريق بصورة قليلة وفقط بلاعبين يمكنهم أن يطوروا الفريق بشكل مؤكد.
 
التشكيلة المتوقعة للفريق السخنيني:
حراسة المرمى: محمود قنديل.
خط الدفاع: ابراهام باس – مارون غنطوس – عبيدة خطاب – علي عثمان.
خط الوسط: عطاء جابر – تامبي سغس – فراس مغربي – عمران القريناوي.
خط الهجوم: عيدان شيمش – شلومي أزولاي.



اضافة تعليق

فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
26 1 0 0
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
تابعونا