اتحاد سخنين يستضيف هبوعيل رعنانا الليله


اخبار الفريق
2018/04/28 13:53

يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين منافسه فريق هبوعيل رعنانا ضمن منافسات الجولة الـ 31 من دوري الدرجة العليا،  مساء اليوم السبت في تمام الساعة 20:00 على أرضية ستاد "الدوحة" في سخنين. ويأتي الفريق السخنيني للمباراة بعد أن مني بخسارة في مباراته السابقة أمام فريق عيروني كريات شمونه بالنتيجة 2-0. وسيسعى الفريق لوقف سلسلة النتائج السيئة (خسارتين وتعادل في اخر ثلاث مباريات) وتفادي خسارة ثالثة في اربع مباريات. ويحتل الفريق المركز الحادي عشر في لائحة الدوري برصيد 34 نقطة، مع تبقي ثلاث مباريات على نهاية الموسم الحالي.

ويأتي في المقابل فريق هبوعيل رعنانا، بعد أن هرب بشكل نهائي من خطورة الهبوط للدرجة الممتازة، وذلك بعد خسارة هبوعيل أشكلون الأخيرة أمام فريق هبوعيل عكا وفوزه على فريق نادي الرياضي اشدود بالنتيجة 1-0، ويحتل حاليا المركز العاشر برصيد 34 نقطة.
 
المعطيات والاحصائيات قبيل اللقاء

من ناحية المعطيات والاحصائيات بين الفريقين فقد سبق وأن تواجه الفريقان في دوري الدرجة العليا 15 مرة فقط. في الموسم 10/2009 وفي الأربعة مواسم الأخيرة، هي المواسم الوحيدة التي اجتمع بها الفريقان معا في دوري الدرجة العليا، وسيكون هذا اللقاء هو الخامس عشر بين الفريقين بالدرجة العليا، وقد فاز الفريق السخنيني على رعنانا في سبع مرات، أما هبوعيل رعنانا فقد فاز في لقاءين وانتهت الست مواجهات الباقية بالتعادل. وفي الموسم الحالي وتحديدا في لقاء الذهاب انتهى اللقاء الذي جمع بينهما بفوز اتحاد سخنين بالنتيجة 2-1، أما لقاء الاياب فقد انتهى بالتعادل بهدف لكل طرف.
 
الجانب المهني والتشكيلة المتوقعة
من الجانب المهني من المتوقع أن يعود المدافع أبراهام باس الى التشكيلة الأساسية بعد غيابه الاخير أمام كريات شمونة بسبب الايقاف. وقد يغيب عن لقاء اليوم حارس المرمى محمود قنديل بسبب اصابة، وهي تعتبر ضربة ليست بالهينة على الفريق، وسيحل مكانه الحارس متان عمبر. ومتوقع ان يشاركه في خط المؤخرة اللاعب مارون غنطوس، ومن المتوقع غياب اللاعب عبيده خطاب، حيث سيأخذ مكانه البرازيلي واندرسلون بعد أن لعب المباراة السابقة كمدافع متأخر بسبب غياب باس،  أيضا من المتوقع أن يعود اللاعب يوفال أفيدور للتركيبة الاساسية بعد غيابه هو الاخر الاسبوع الماضي بسبب الابعاد. وبما يتعلق بالظهير الأيمن علي عثمان فليس واضحا مدى جاهزيته للمباراة، حيث يعاني من اصابة وأوجاع منذ فترة وعلى الرغم من ذلك تم اشراكه في اللقاء الاخير أمام كريات شمونه.

التشكيلة المتوقعة للفريق السخنيني:
حراسة المرمى: متان عمبر.
خط الدفاع: ابراهام باس – مارون غنطوس – واندرسون – علي عثمان.
خط الوسط: عطاء جابر – يوفال أفيدور– أنطونيو ميرشيش – فراس مغربي.
خط الهجوم: شلومي ازولاي – جوردان فوشيه.
 



اضافة تعليق

عطاء جابر
لاعب الأسبوع
عطاء جابر
23 0 0 2
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
تابعونا