تشكيلة فريق سخنين

PLEASE WAIT...
اتحاد ابناء سخنين
اتحاد ابناء سخنين

1 : 1

انتهت
هبوعيل تل ابيب
هبوعيل تل ابيب

تعادل ثالث لاتحاد ابناء سخنين مع هبوعيل تل ابيب


اخبار الفريق
2018/10/22 23:50

تفوق اتحاد ابناء سخنين حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع وكان قاب قوسين او ادنى من احراز الفوز الاول له هذا الموسم على حساب هبوعيل تل ابيب، في المباراة التي جمعتهما في ستاد الدوحة في سخنين، بهدف قاتل بنيران صديقة من قبل لاعب سخنين ايهاب غنايم الذي زج الكرة في شباك زميله محمود قنديل.

كلاودمير فريرا
اتحاد ابناء سخنين خرج يندب حظه في هذه المباراة بسبب سيطرته على احداثها في غالبية دقائق المباراة وانتظر الجميع هدف السبق في الشوط الاول الا ان محمد كليبات الذي سدد من قريب والاجنبي فيريرا الذي صوب كرة من ضربة حرة مباشرة الى قائم مرمى هبوعيل تل ابيب.
وكان واضحا ان فريق هبوعيل تل ابيب الذي فاز في الاسبوع الاخير على هبوعيل حيفا رغب بالعودة بنتيجة ايجابية من ستاد الدوحة رغم صعوبة المباراة ، الا ان لاعبي سخنين لم يحسنوا استغلال الفرص رغم وصولهم كثيرا الى منطقة الجزاء وتهديد مرمى الضيوف.

البديل فراس مغربي يسجل هدف السبق
عدم نجاح لاعبي سخنين في استغلال الفرص السانحة عجل رغبة المدرب بيني بن زاكين باجراء تغييرات في الجانب الهجومي ، حيث دفع بالمهاجم فراس مغربي السريع الذي اثقل منذ دخوله على مدافعي هبوعيل تل ابيب ، وكانوا شاهدين في الدقيقة 72 عندما مرر مهران راضي كرة طويلة وصلت الى فراس مغربي الذي استغل سرعته بالوصول الى الكرة قبل مدافعي هبوعيل تل ابيب وواجه الحارس الضيف وسدد الى الشباك معلنا 1-0 لسخنين.
بعد هذا الهدف رغب الفريق السخنيني في المحافظة على التفوق وادخل المهاجم محمد غدير في اول ظهور له في الفريق السخنيني هذا الموسم .وما حدث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ازال الابتسامة عن لاعبي وجمهور الفريق السخنيني عندما سجل الفريق الضيف هدف التعادل من هدف ذاتي سجله ايهاب غنايم ، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1، وهي نتيجة التعادل الثالثة له منذ بداية الموسم ، وهذا ما سبب خيبة امل لجمهور والطاقمين الاداري والمهني في ابناء سخنين.

 



اضافة تعليق

فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
26 2 0 0
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
تابعونا