تشكيلة فريق سخنين

PLEASE WAIT...
بيتار القدس
بيتار القدس

0 : 0

انتهت
اتحاد ابناء سخنين
اتحاد ابناء سخنين

اتحاد سخنين وبيتار القدس يفترقان بالتعادل


اخبار الفريق
2019/03/31 23:32

خرج اتحاد أبناء سخنين بنقطة واحدة مخيبة للآمال، من مباراته الخارجية امام فريق بيتار القدس، والتي جرت، الليلة، على استاد تيدي في مدينة القدس وذلك ضمن مباريات  الأسبوع الـ28 لدوري الدرجة العليا "جفنيكه"ضمن تصفيات القسم العلوي للدوري العلوي.

وخض الفريق السخنيني هذه المباراة وهو في المرتبة الأخيرة وبرصيده 22 نقطة في وضعية حرجة لا تسمح له الا الفوز في المباراة. في المقابل الفريق المقدسي بيتار القدس والذي يحتل المرتبة الـ11 وله 30 نقطة قبل المباراة  بحاجة ماسة هو الاخر للنقاط بهدف الابتعاد عن المرتبتين الأخيرتين تحسبا للدخول عميقا في صراع البقاء . وخرج كل من الفريقين بنقطة واحدة.

وكان الحكم المركزي دنئيل بار نتان قد اعلن انطلاقة المباراة في الساعة الثامنة والنصف (20:30)، وسط أداء تكتيكي حذر من قبل الفريقين، من بدايتها، لتبقى بعد مضي 10 دقائق 0-0 .

أداء ضعيف من قبل الفريقين
وشهدت المباراة بعد مضي 25 دقيقة أداء ضعيفا من قبل الفريقين  واعتمدا اعلى اللعب الى الوراء دون المجازفة في اللعب الامامي في محاولة لتسجيل هدف السبق . ولم تختلف الدقائق التالية، لينتهيالشوط الأول بالنتيجة 0-0.

محمد غدير يعزز الخط الهجومي للفريق السخنيني باشلوط الثاني 
اجرى المدرب السخنيني التبديل الأول في المباراة حين ادخل في الدقيقة الـ57 المهاجم محمد غدير بدلا من اللاعب ابراهيم شايبوا . ولَم تمض الا دقيقة واحدةن حتى وصل الفريق السخنيني لفرصة أكيدة للتسجيل عن طريق البديل غدير الذي سدد كرة غير قوية استطاع الحارس المقدسي نتسان من صدها لتبقى النتيجة حتى الدقيقة الـ 66 (0-0).
يشار الى ان التبديل الاول في المباراة كان في فريق بيتار القدس حين دخل اللاعب المخضرم يوسي بن أيون في الدقيقة الـ55 بدلا من اللاعب آور انفروم. 
كمان واجرى فريق بيتار تبديلا ثانيا في الدقيقة 67 حين دخل اللاعب عيدان فيرد لأرضية الملعب بدلا من اللاعب مئور بوزاكلو.

بطاقة حمراء لـ علي عثمان
علي عثمان لاعب فريف اتحاد أبناء سخنين أبعد بالبطاقة الحمراء  في الدقيقة الـ 86 من عمر المباراة، لكن ذلك لم يغير شيئا في النتيجة.



اضافة تعليق

شلومي ازولاي
لاعب الأسبوع
شلومي ازولاي
9 9 0 2
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
تابعونا