تشكيلة فريق سخنين

PLEASE WAIT...
هبوعيل رعنانا
هبوعيل رعنانا

2 : 2

انتهت
اتحاد ابناء سخنين
اتحاد ابناء سخنين

اتحاد سخنين ورعنانا يفترقان بالتعادل 2-2


اخبار الفريق
2019/03/16 22:04

حل فريق اتحاد ابناء سخنين ضيفا على فريق هبوعيل رعنانا ، وذلك في المباراة التي أقيمت على استاد رمات غان ضمن مباريات الاسبوع الـ 27 لدوري الدرجة العليا ،في انطلاقة الاسبوع الاول من مباريات القسم السفلي . 

الفريق السخنيني كان يطمح في الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث بهدف تحسين مكانته في القاع ، في محاولة منه للخروج من المرتبة الاخيرة . في المقابل فريق هبوعيل رعنانا ارد الفوز للهروب من المراتب الاخيرة ودخوله في دوامة صراع البقاء .

أحداث المباراة
افتتحت المباراة بحماس كبير من قبل الفريقين، ووصل الفريقان الى عدة فرص للتسجيل وكان السباق في التسجيل اللاعب قيس غانم والذي سجل هدف السبق لفريق رعنانا في الدقيقة الـ 21 من المباراة ليعلن 1-0 لصالح رعنانا.
الشوط الاول كان شوطا ضعيفا من قبل الفريقين في ملعب تقريبا شبه فارغ ، بحضور 50 شخصا ، وسط اجواء باردة منعت الفريقين من الظهور بشكل مقبول في شوط اول ضعيف، الا ان هدف قيس غانم مهاجم هبوعيل رعنانا كان الفرق بين الفريقين .
فريق اتحاد ابناء سخنين افتتح الشوط الثاني بحماس كبير وشن الهجمة تلو الاخرى بقيادة مهران راضي وعلي عثمان وخالد خلايلة، وهدف التعادل لم يتأخر كثيرا، حيث استطاع فريق اتحاد ابناء سخنين معادلة النتيجة الى 1-1 من هدف شلومي ازولاي من ضربة جزاء في الدقيقة 55 . هذا وبعد ان سجل الفريق السخنيني هدف التعادل ضاعف من هجماته ووصل المهاجم شلومي ازولاي لفرصة اخرى لكنه عجز عن التسجيل .
هذا وقد استطاع فريق اتحاد ابناء سخنين صنع المنقلب في المباراة حين استطاع اللاعب محمد كليبات تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 69 وسط فرحة لاعبي الفريق .
هذا وقد استطاع لاعب فريق هبوعيل رعنانا معادلة النتيجة الى 2-2 من هدف في الدقيقة 81 ، ليشعل المباراة التي شهدت اهدافا غزيرة وامطارا غزيرة في نفس الوقت، حيث شهد استاد رمات غان اجواء ماطرة وعاصفة وسط هطول مكثف من الامطار والأجواء العاصفة في العشرة دقائق الاخيرة من المباراة .



اضافة تعليق

شلومي ازولاي
لاعب الأسبوع
شلومي ازولاي
9 9 0 2
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
تابعونا