اندلاع مواجهات بين الجمهور السخنيني وقوات الشرطة بعد انتهاء المباراة


اخبار الفريق
2015/10/06 07:42

 اندلعت الليلة الماضية بعد انتهاء مباراة اتحاد ابناء سخنين وبيتار القدس مواجهات بين افراد الشرطة والقوات الخاصة وذلك خارج استاد الدوحه  حيث قام المئات من الجمهور برشق افراد الشرطة بالحجارة ما حذى بالشرطةعلى اطلاق  الغاز المسيل لدموع والمياه العادمة من السيارة الخاصة لقمع اعمال الشغب واستمرت المواجهات لاكثر من ساعة حيث اصيب بعض الشبان جراء استنضاقهم الغاز المسيل لدموع .

 

وعلى الفور وصل الى مكان المواجهة قائد الشرطة وامر افراده بعدم اطلاق الغاز والمياه العادمة لتفادي تطور الوضع حيث تماسكت الشرطة اعصابها وانتهجت طريقة ضبط النفس وتدخل  رئيس بلدية سخنين واعضاء ادارة الفريق لدى الجمهور ومطالبتهم بالمغادرة .
 
وخلف رشق الحجارة باتجاه قوات الشرطة اضرار جسيمة بالسيارات التي كانت جاثمة بالقرب من استاد الدوحه الى جانب تعرض بعض المحلات لاضرار.
 
وبلغنا من قائد قوات الشرطة الضابط رامي نايمرك بان الشرطة اعتقلت 6 مشجعين 3 من جمهور اتحاد سخنين و3 من جمهور بيتار القدس وافاد بان المباراة جرت وانتهت بالروح الرياضية عدا عن الاخلال بالنظام بعد انتهاء المباراة وتهتزم الشرطة تنفيذ اعتقالات بحق ضالعين في رشق افراد الشرؤطة بالحجارة .
 
هذا وسيتم دعوة ادارة اتحاد ابناء سخنين للمثول امام اللجنة السلوكية بسبب الاحداث والقاء الجمهور العديد من الاغراض الى ارض الملعب والمفرقعات ومن المتوقع ان يتم اصدار احكام قاسية وصارمة ضد اتحاد ابناء سخنين ومن المتوقع ايضا اغلاق استاد الدوحه وابعاد الفريق السخنيني عن ملعبه.
 
وجاء في بيان الناطقة باسم الشرطة لوبا السمري بانه مساء البوم الاثنين وبنطاق تأمين شرطة الشمال لمجريات مباراة كرة القدم على ارض استاد الدوحة في سخنين ما بين فريقي بيتار القدس وابناء سخنين تم خلال التفتيش الدقيق على المشجعين الذين تقدموا بغية الدخول لمشاهدة المباراه عبر احدى البوابات هناك اعتقال مشتبه 17 عاما من مركز البلاد مشجع فريف بيتار مع ضبط مفرقعه بملايسه الداخليه وبحيث تمت احالته للتحقيقات الجاريه .
 
اضف لذلك تم توقيف مشجع لفريق ابناء سخنين 16 عاما مع القاءة زجاجة حارقة اتجاه قوه شرطية كانت مصطفة قريبا من بوابات مدخل الاستاد دون تسجيل اصابات بشريه.
 
واضافت بانه على خلفية استعدادات شرطة الشمال لتأمين مجريات مباراة كرة القدم المزمع عقدها نحو الساعه 20:30 من مساء اليوم الاثنين على ارض استاد الدوحة في مدينة سخنين ما بين فريق كرة قدم بيتار القدس وابناء سخنين تم قبل نحو ساعه من مساء اليوم اعتقال مشتبه بالعشرينات من عمره سكان سديروت بالجنوب من مشجعي فريق بيتار وذلك خلال تواجده ضيفا في احدى البلدات بالشمال ومن بعد الاشتباه بكونه يترأس مجموعة التي تخطط استخدام العنف كجزء من مخطط لعرقلة مجريات عقد المباره السليمه اليوم .
 
هذا وتم التحقيق مع المشتبه مع العزم على طلب تمديد اعتقاله لاحقا  بمحكمة الصلح بالناصره



اضافة تعليق

شلومي ازولاي
لاعب الأسبوع
شلومي ازولاي
9 9 0 2
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
تابعونا