اتحاد سخنين يستضيف هـ بئر السبع الليله


اخبار الفريق
2017/12/10 17:24

ستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين فريق هبوعيل بئر السبع ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري الدرجة العليا، وذلك مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 20:15، على أرضية ستاد "توتو" في مدينة عكا. 

ويأتي الفريق السخنيني للمباراة بعد خيبة الأمل الكبيرة له في مباراته السابقة بالخسارة الثقيلة أمام بني يهودا تل أبيب بالنتيجة 3-0.  ويأتي الفريق السخنيني للمباراة وهو متواجد في المركز التاسع بلائحة ترتيب فرق الدرجة العليا برصيد 15 نقطة.

ويأتي في المقابل فريق هبوعيل بئر السبع وهو يمر بفترة ممتازة بالنسبة له، حيث يأتي بين فرق القمة وبرصيده 27 نقطة، وهو المرشح الاكبر للفوز بلقب بطولة الدوري، وقد حقق الفوز في مباراته السابقة على فريق هبوعيل كريات شمونة بالنتيجة 3-1.

المعطيات والاحصائيات قبيل اللقاء
من ناحية المعطيات والاحصائيات بين الفريقين، فقد تواجه فريق اتحاد ابناء سخنين أمام هبوعيل بئر السبع في نطاق دوري الدرجة العليا في 29 مباراة، حيث استطاع فريق اتحاد ابناء سخنين من تحقيق الفوز في 8 مباريات، أما فريق هبوعيل بئر السبع فقد فاز على الفريق السخنيني في 15 مباريات، وانتهت ست مواجهات بالتعادل. ومن الجدير ذكره ان الفريق السخنيني لعب أمام فريق بئر السبع في الموسم السابق أربع مرات، حيث خسر الفريق السخنيني ثلاثة منهم وتعادل في واحدة.

الجانب المهني والتشكيلة المتوقعة
من الجانب المهني من المتوقع عودة اللاعب عطاء جابر الى الكادر الموسع للفريق، حيث يجري بالفترة الاخيرة تدريبات جماعية مع باقي زملائه ورغم ذلك لن يفتتح بالتركيبة الاساسية واحتمالية مشاركته ضئيلة. ومن المتوقع ايضا أن يعود الظهير البرازيلي واندرسون للتركيبة الاساسية على حساب ايهاب شامي في الجهة اليسرى. ويذكر أن المدافع علاء أبو صالح يجري الان تدريبات جزئية مع الفريق، ومن المستبعد ادراجه بالتشكيلة الموسعة. ايضا جاهزية كل من محمد كليبات ويسرائيل زغوري ليست واضحة، حيث غابوا عن عدة تدريبات خلال الاسبوع الاخير، وليس مستبعدا غياب احدهم عن مباراة الاحد. ومن المتوقع أن يعود المدرب نعيم لطريقة اللعب بثلاثة مدافعين متأخرين نظرا لقوة الفريق المنافس، بالاضافة الى سبب ضعف الدفاع في المباراة السابقة أمام بني يهودا.

التشكيلة المتوقعة لاتحاد سخنين
حراسة المرمى: محمود قنديل.
خط الدفاع: ابراهام باس – ساري فلاح – مارون غنطوس – علي عثمان – واندرسون.
خط الوسط: ايهاب غنايم – خالد خلايلة – فراس مغربي.
خط الهجوم: شلومي أزولاي – عيدان شيمش.



اضافة تعليق

ساري فلاح
لاعب الأسبوع
ساري فلاح
4 0 0 2
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
البوم الصور