اتحاد سخنين في مباراة خارجية مهمه امام بيتار القدس الليلة


اخبار الفريق
2018/01/22 14:55

يحل فريق اتحاد أبناء سخنين ضيفا على فريق بيتار القدس ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري الدرجة العليا لكرة القدم،  وذلك مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 21:00 على أرض ستاد "تيدي" في القدس . 

الصور من التحضيرات الاخيرة
وكالعادة ستكون هذه المباراة المركزية خلال الجولة التاسعة عشر ، وهي المباراة الأهم بالنسبة للفريقين بغض النظر عن المراكز التي يحتلها الطرفان . 
وسيأتي الفريق السخنيني للمباراة بدون جمهوره ( اتباعا للاتفاق بين الطرفين والاتحاد العام لعدم حضور جمهور للفريق الضيف ). 
ويحتل الفريق السخنيني المركز التاسع في لائحة الدوري برصيد 22 نقطة ، حيث خسر في الجولة السابقة أمام فريق مكابي بيتح تكفا بهدفين دون رد.
ويأتي في المقابل فريق بيتار القدس بعد أن تعادل في الجولة السابقة أمام فريق هبوعيل عيروني كريات شمونة بالنتيجة 1-1، ويحتل المركز الثالث في لائحة الدوري برصيد 37 نقطة، وهو ينافس على بطولة الدوري.
 
المعطيات والاحصائيات قبيل اللقاء:
من ناحية المعطيات والاحصائيات بين الفريقين تظهر نتائج المواجهات بالسنوات الاخيرة بين الفريقين بتفوق نسبي لمصلحة الفريق السخنيني ، عدا في الموسم الماضي ، حيث سبق وان تقابل اتحاد ابناء سخنين امام فريق بيتار القدس ضمن دوري الدرجة العليا في 39 مواجهة ، منها فاز فريق اتحاد سخنين بـ 15  مواجهة. وفي 14 مواجهة اخرى بين الطرفين انتهت بالتعادل ، فيما فاز بيتار القدس بـ 10 مواجهات . وقد تواجه الفريقان خلال الموسم الحالي في جولة الذهاب، وقد فاز اتحاد أبناء سخنين بالنتيجة 3-2.
 
الجانب المهني والتشكيلة المتوقعة:
ومن الجانب المهني من المتوقع أن يعود قلب دفاع الفريق السخنيني أبراهام باس الى التشكيلة الموسعة بعد غيابه الاسبوع الماضي بسبب الاصابة . 
أيضا من المتوقع أن يعود المدافع مارون غنطوس الى التشكيلة الاساسية . وبما يخص الظهير الأيسر فسيعود أيضا البرازيلي واندرسون الى التشكيلة الاساسية مكان ايهاب شامي الذي افتتح الاسبوع السابق مكانه. 
وسيتم الاعتماد على اللاعب فراس مغربي وعيدان شيمش في خط الهجوم وقد ينضم اليهم اللاعب المنضم حديثا الى الفريق السخنيني أمير خلايلة. وفي خط الوسط سيستمر اللاعب عطاء جابر في التشكيلة الاساسية الى جانب خالد خلايلة. وقد يتم ادراج المهاجم عيدان شيمش الى التشكيلة الموسعة بعد تماثل للشفاء. وسيغيب عن اللقاء المهاجم محمد كليبات بسبب الاصابة.
 
التشكيلة المتوقعة للفريق السخنيني:
حراسة المرمى: محمود قنديل.
خط الدفاع: مارون غنطوس– ساري فلاح – واندرسون – علي عثمان.
خط الوسط: خالد خلايلة – عطاء جابر – ىيسرائيل زغوري - فراس مغربي.
خط الهجوم: أمير خلايلة - عيدان شيمش.



اضافة تعليق

فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
26 0 0 0
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
تابعونا