اتحاد سخنين في مباراة خارجية مهمه امام هبوعيل حيفا


اخبار الفريق
2018/02/03 14:11

ضمن منافسات الجولة الـ 21 من دوري الدرجة العليا يحل فريق اتحاد أبناء سخنين ضيفا على فريق هبوعيل حيفا، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 16:00، على ارضية ستاد "سامي عوفر" في مدينة حيفا ويأتي الفريق السخنيني للمباراة وهو يمر بأصعب فتراته منذ عدة سنين، حيث قام هذا الموسم باستبدال مدربين، اخرهم المدرب طال بنين والذي مني الاسبوع الماضي بخسارته الثانية على التوالي أمام فريق هبوعيل عيروني كريات شمونة بالنتيجة 2-1، وهي الخسارة الثالثة على التوالي للفريق السخنيني، الشيء الذي جعله يقترب أكثر لصراعات القاع، ويبتعد بصورة كبيرة عن منافسات "البلي أوف" العلوي، حيث يحتل الفريق حاليا المركز التاسع في لائحة الدوري برصيد 22 نقطة وبفارق 6 نقاط فقط عن منطقة الخط الأحمر في القاع. 

ويأتي بالطرف الاخر فريق هبوعيل حيفا وهو يمر بأفضل مواسمه منذ سنين عديدة، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الرابع في لائحة الدوري برصيد 39 نقطة، وبفارق 5 نقاط فقط عن الصدارة، وقد فاز الفريق في الجولة السابقة أمام هبوعيل عكا بالنتيجة 1-0.

علاء ابو صالح

المعطيات والاحصائيات قبيل اللقاء:
من ناحية المعطيات والاحصائيات بين الفريقين، فقد سبق وان تواجه ابناء سخنين وهبوعيل حيفا في 20 مواجهة ضمن دوري الدرجة العليا، ويبدو ان تاريخ المواجهات بين الفريقين يحمل افضلية لفريق اتحاد أبناء سخنين، حيث فاز فريق هبوعيل حيفا على سخنين في ثمانية مواجهات. وفي المقابل حقق فريق اتحاد ابناء سخنين 10 انتصارات على هبوعيل حيفا. 
يذكر أيضا أن الفريقين التقيا هذا الموسم خلال منافسات كأس التوتو وانتهى اللقاء بينهما بالتعادل بهدف لكل طرف. يشار الى انه في اخر أربع مواسم لم يستطع هبوعيل حيفا الفوز على سخنين سوى ثلاث مرات فقط، أخرهم كان مواجهة هذا الموسم خلال جولة الذهاب حيث انتهى اللقاء بفوز هبوعيل حيفا بالنتيجة 1-0.

الجانب المهني والتشكيلة المتوقعة للفريق السخنيني:
في الجانب المهني يعمل الطاقم الطبي داخل الفريق كل جهده بالفترة الأخيرة لتأهيل بعض اللاعبين المصابين لمواجهة هبوعيل حيفا، ومن بين هؤلاء اللاعبين المدافع علاء أبو صالح،  حيث سيغيب المدافع ساري فلاح بسبب الاصابة، أيضا كابتن الفريق خالد خلايلة سيغيب هو الاخر بسبب تجميع بطاقات صفراء.

مع العلم ان  اللاعب فراس مغربي والذي غاب عن كل تدريبات الفريق قبل مواجهة كريات شمونة، شارك بشكل مفاجئ جدا في المباراة بعد تلقيه حقنة ضد الأوجاع ساعدته على المشاركة، ومن المتوقع أن يشارك أيضا في مواجهة هبوعيل حيفا.

تما بما يتعلق بخط الهجوم فسيستمر اللاعب جوردان فوشيه المنضم حديثا للفريق باللعب بالتركيبة الاساسية امام حيفا بعد ادائه الجيد.

التشكيلة المتوقعة للفريق السخنيني:
حراسة المرمى: محمود قنديل.
خط الدفاع: علي عثمان – واندرسون – علاء أبو صالح – مارون غطوس/ عبيدة خطيب.
خط الوسط: عطاء جابر - يوفال أفيدور/ تامبي ساغس – فراس مغربي – ميرتشيش.
خط الهجوم: جوردان بوشييه – شلومي أزولاي/ عيدان شيمش.



اضافة تعليق

فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
26 10 0 7
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
البوم الصور