اتحاد سخنين يستضيف مكابي حيفا الليلة


اخبار الفريق
2018/02/17 12:12

يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين منافسه فريق مكابي حيفا ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري الدرجة العليا، وذلك مساء اليوم السبت في تمام الساعة 18:15 على أرضية ستاد "توتو" في مدينة عكا. ويأتي الفريق السخنيني بعد أن أوقف سلسلة خساراته الأربع المتتالية بتعادله الاسبوع السابق أمام فريق مكابي نتانيا بهدف لكل طرف، حيث سجل الهدف السخنيني في الدقيقة 89 من عمر اللقاء. هذا التعادل جعل الفريق السخنيني يقبع في المركز العاشر في لائحة الدوري برصيد 23 نقطة .

وفي المقابل يأتي فريق مكابي حيفا بعد أن حقق فوزا كبيرا على فريق هبوعيل عيروني كريات شمونة بالنتيجة 4-0. هذا الفوز جعل الفريق يبتعد قليلا عن منطقة الخطر، حيث يحتل الفريق حاليا المركز التاسع في لائحة الدوري برصيد 24 نقطة، ومن المعطيات الجيدة بالنسبة للفريق السخنيني أن فريق مكابي حيفا لم يحقق فوزين على التوالي هذا الموسم بالدوري .
 
المعطيات والاحصائيات قبيل اللقاء
من ناحية المعطيات والاحصائيات مكابي حيفا يتفوق على الفريق السخنيني في المباريات السابقة التي اجريت بينهما بالدوري. حيث تقابل الفريقان في دوري الدرجة العليا 39 مرة، استطاع مكابي حيفا الفوز 19 مرة على فريق سخنين، فيما فاز اتحاد ابناء سخنين على مكابي حيفا 10 مرات وانتهت 10 مواجهات بالتعادل، وقد اجتمع الفريقان في الموسم السابق في الدوري أربع مرات، واستطاع الفريق السخنيني أن يحقق الفوز على مكابي حيفا في الأربع مباريات. وفي الموسم الحالي تقابل الطرفان خلال منافسات كأس التوتو وقد فاز مكابي حيفا على سخنين بنتيجة 4-1، وأيضا تقابل الفريقان في جولة الذهاب للموسم الحالي وقد فاز مكابي حيفا بالنتيجة 2-0.
 
الجانب المهني والتشكيلة المتوقعة
من الجانب المهني من المتوقع أن يفتتح المدافع ابراهام باس في خط الدفاع المتأخر بعد حل مشاكله مع الادارة وعودته للتدريبات وأيضا مشاركته الاسبوع الماضي، وقد يكون ذلك الى جانب ساري فلاح او عبيدة خطاب. وعلى الاطراف سيستمر علي عثمان والبرازيلي واندرسون الذي بدأ مفاوضاته مع ادارة الفريق لتمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي في سخنين. وفي خط الوسط المتأخر سيستمر الاعتماد على اللاعب عطاء جابر، الشيء الذي قوبل باستياء من قبل اللاعب تامبي سغس الذي تم تهميشه من التشكيلة الاساسية، الشيء الذي سيجعله يطالب بترك الفريق بنهاية الموسم الحالي حيث سينتهي عقده مع الفريق، الا اذا توصل لاتفاق جديد مع الاتحاد السخنيني. وبما يخص خط المقدمة فلن يطرأ تغيير كبير حيث ستستمر نفس التشكيلة التي افتتحت اللقاء أمام مكابي نتانيا الاسبوع الماضي تقريبا.
 
التشكيلة المتوقعة للفريق السخنيني:
حراسة المرمى: محمود قنديل.
خط الدفاع: أبراهام باس – عبيدة خطاب – واندرسون – علي عثمان.
خط الوسط: عطاء جابر – أنطونيو ميرشيش – فراس مغربي.
خط الهجوم: يوفال أفيدور – شلومي أزولاي – جوردان فوشير.



اضافة تعليق

فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
26 1 0 0
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
تابعونا