اتحاد سخنين في مباراة خارجية امام هبوعيل كريات شمونة


اخبار الفريق
2018/04/21 12:24

يحل فريق اتحاد أبناء سخنين ضيفا على فريق عيروني كريات شمونة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من دوري الدرجة العليا، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 17:45 على ستاد كريات شمونة. اتحاد أبناء سخنين يأتي للمباراة بعد تعادل مثير في مباراته السابقة الاسبوع الماضي أمام مكابي بيتح تكفا بهدفين لكل فريق، حيث تم طرد لاعبين من سخنين. ويحتل الفريق السخنيني المركز الثامن في لائحة الدوري برصيد 34 نقطة.

ويأتي في المقابل فريق عيروني كريات شمونة للمباراة بعد أن مني بخسارة الاسبوع الماضي أمام فريق هبوعيل رعنانا بالنتيجة 1-0. ويحتل فريق كريات شمونة المركز التاسع في لائحة الدوري برصيد 33 نقطة.
 
المعطيات والاحصائيات قبيل اللقاء
من ناحية المعطيات والاحصائيات بين الفريقين فقد تواجه ابناء سخنين أمام فريق كريات شمونة بنطاق دوري الدرجة العليا في 25 مباراة، والشيء الملفت للنظر هنا هو التكافؤ الموجود في المنافسات بين الطرفين، حيث فاز الفريق السخنيني بتسع مواجهات فيما حقق فريق كريات شمونة الفوز على سخنين في ثماني مواجهات، وانتهت الثماني مواجهات المتبقية بين الفريقين بالتعادل. ومن الجدير ذكره أن فريق اتحاد ابناء سخنين فاز على فريق كريات شمونة ثلاث مرات في آخر ست مواجهات بينهما في نطاق الدوري. ويذكر أيضا أن الطرفين تواجها هذا الموسم ثلاث مرات الاولى كانت خلال منافسات كأس التوتو وانتهى اللقاء بينهما بالتعادل بهدف لكل طرف، واللقاء الثاني في نطاق جولة الذهاب للدوري وانتهى بالتعادل السلبي بدون اهداف، أما اللقاء الثالث فكان بجولة الاياب وفاز فريق كريات شمونة على سخنين 2-1. 
 
الجانب المهني والتشكيلة المتوقعة
على مستوى الجانب المهني، سيغيب عن صفوف الفريق السخنيني كل من المهاجم يوفال أفيدور والمدافع المتأخر ابراهام باس، أيضا متوقع غياب الظهير الأيمن علي عثمان والذي يعاني من اصابة، وليس واضحا مدى جاهزيته لمباراة اليوم. ومن المتوقع ان يستبدل باس اما المدافع علاء أبو صالح أو ساري فلاح اللذان يتم تهميشهما بالفترة الأخيرة من قبل المدرب طال بنين، وستكون فرصة لأحدهما لاظهار قدراته واثبات أن المدرب كان مخطئا بحقه. أيضا من المتوقع أن يتم الاعتماد على اللاعب عبيدة خطاب كمدافع متأخر، حيث يبدي أداء حسن في هذا الموقع ويثير اعجاب الادارة بالفريق السخنيني، ومن المتوقع أن يتم تمديد عقده للموسم القادم أيضا على أقل تقدير حيث ينتهي عقده الحالي بنهاية الموسم. وفي خط المقدمة سيستمر الاعتماد على نفس اللاعبين الذين لعبوا أمام مكابي بيتح تكفا.
 
التشكيلة المتوقعة للفريق السخنيني:
حراسة المرمى: محمود قنديل.
خط الدفاع: عبيدة خطاب – مارون غنطوس/ علاء أبو صالح – واندرسون – محمد زبيدات.
خط الوسط: عطاء جابر – ايهاب شامي – أنطونيو ميرشيش – فراس مغربي.
خط الهجوم: شلومي ازولاي – جوردان فوشيه.



اضافة تعليق

فراس مغربي
لاعب الأسبوع
فراس مغربي
26 0 0 0
تسجيل الاعضاء
هل نسيت كلمة المرور؟
تابعونا